أخبارإقتصادتقنية

أصبح بإمكان عشاق ماكدونالدز الإمارات جمع نقاط المكافآت عبر تطبيق ماكدونالدز والحصول على المزيد مما يحبونه عند استردادها

نقدم برنامج مكافآت ماكدونالدز الجديد

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أعلنت ماكدونالدز الإمارات عن إطلاق برنامج مكافآت ماكدونالدز الذي يتيح لعملائها تجميع النقاط عند شراء وجباتهم المفضلة، ليتمكنوا لاحقًا من استبدالها بمجموعة من المكافآت المشوقة.

وإذا كنت تمتلك تطبيق ماكدونالدز سيتم تسجيلك تلقائيًا في برنامج مكافآت ماكدونالدز، أما بالنسبة للمستخدمين الجدد فما عليهم سوى تنزيل التطبيق وتسجيل أنفسهم. وقبل إتمام عملية الشراء عند الكاونتر الأمامي أو على جهاز الطلب الذاتي في المطعم أو عبر خدمة طلبات السياراة، يجب مسح رمز QR الموجود في صفحة المكافآت لبدء جمع النقاط.

سيحصل العملاء على 10 نقاط مكافآت مقابل كل درهم إماراتي يتم إنفاقه. وعند تجميع النقاط يمكن للعملاء استبدالها بالمكافآت الموجودة في تطبيق ماكدونالدز. وبمناسبة إطلاق البرنامج، تقدم ماكدونالدز الإمارات 100 نقطة إضافية عند أول عملية مسح خلال الشراء.

وفي هذا السياق، قال وليد فقيه، مدير عام ماكدونالدز الإمارات: “يسعدنا أن نقدم برنامج مكافآت ماكدونالدز في دولة الإمارات، والذي أردنا من خلاله التعبير عن تقديرنا للقاعدة الجماهيرية الواسعة التي نتمتع بها وشكر عملاءنا على دعمهم لنا على مرّ السنين. إن هذا البرنامج مصمم لمنحهم المزيد مما يحبونه”.

وأضاف فقيه: “نحن نطور تطبيق ماكدونالدز بصورة مستمرة بما يسمح لنا بتعزيز رؤيتنا المتمركزة حول العملاء. نعتقد بأن فهم احتياجات العملاء أمر بغاية الأهمية، وقد سمح لنا التطبيق باتخاذ خطوات كبيرة في هذا المجال من خلال توفير خيارات متعددة لطلب الطعام بدءًا من خدمة ماك توصيل إلى خدمة استلام الطلب. واليوم يسمح لنا برنامج مكافآت ماكدونالدز الجديد بالارتقاء مما نقدم ونتطلع إلى استمتاع جميع عملائنا بهذه التجربة”.

برنامج مكافآت ماكدونالدز الجديد متوفر الآن في الإمارات وحصريًا عبر تطبيق ماكدونالدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى