أخبارأخبار عالميةإقتصاد

“أورينتال بيرلز” تكشف النقاب عن “تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي” الإستثنائي

دبي الإمارات العربية المتحدة 

 كشف المطور العقاري “أورينتال بيرلز”، الشركة الصينية الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، النقاب عن مشروع “تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي” الأيقوني في منطقة ميدان، والذي يبلغ مساحته 4,6 مليون قدم مربع ويضم حوالي 8,000 شقة بنظام التملك الحر.

ويأتي الإعلان عن هذا المشروع العملاق عقب توقيع اتفاقية بين أورينتال بيرلز وشركة تونينو لامبورغيني وذلك لتنفيذ مشروعات تقدر قيمتها بملايين الدولارات في وقت سابق من هذا العام. وتعد تونينو لامبورغيني شركة إيطالية شهيرة معروفة بتصميم مشاريع الضيافة الفخمة. وتنص الإتفاقية على أن المطور العقاري سوف يقوم بتجسيد فلسفة وقيم وهوية علامة تونينو لامبورغيني عبر مشاريعها العقارية في إمارة دبي.

هذا وقد كشف الرئيس التنفيذي لشركة “أورينتال بيرلز” ما جولونج عن خطط “تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي” وذلك في حضور الرئيس التنفيذي لشركة تونينو لامبورغيني ولفيف من الشخصيات البارزة لدى ميدان.

وقال جولونج: “يسعدنا أن نعلن أننا قد خطونا خطوة كبيرة نحو الأمام ضمن رحلة تجسيد رؤيتنا الهادفة لتوفير الوحدات السكنية التي تسودها الفخامة والرقى لعملائنا من الجيل الجديد. وتأتي شراكتنا مع تونينو لامبورغيني في إطار حرصنا على توفير مساحات للعيش الفاخر للمشترين المميزين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونشهد طلباً متنامياً على المنازل الفاخرة ذات التصميم الفريد من نوعه في إمارة دبي؛ ونحن فخورون بأن المجمع السكني الفاخر الجديد “تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي” سوف يرفد القطاع العقاري في دبي بباقة من الشقق السكنية الفاخرة.”  

وقال تونينو لامبورغيني: “تجسد العلامة المشهورة لامبورغيني البراعة والفخامة الإيطالية معاً في كافة أعمالها وتفاصيلها وذلك لخلق أنماط حياة تسودها الأجواء الإيطالية المرموقة. نحن متحمسون لتوطيد أواصر التعاون مع علامة تجارية راسخة تتماشى مع رؤيتنا وفلسفتنا ونهجنا. ولقد شهد سوق العقارات في إمارة دبي تغيرات كبيرة متسارعة على مر السنين وهنالك طلب متزايد على المنازل الفاخرة التي توفر الرقي والفخامة وتقدم أسلوب حياة لا مثيل له. نحن واثقون أن هذه الشراكة سوف تخلق مجمعاً سكنياً استثنائياَ، بما يتماشى مع رؤية إمارة دبي التي تهدف إلى تعزيز القطاع العقاري والنهوض بمعدلات النمو.”

وسوف يقدم “تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي” نموذجاً جديداً في مفاهيم الحياة والتي تسودها مزيج من التكنولوجيا الذكية والتصميم المعاصر والمناظر الطبيعية الخضراء الجميلة. بالإضافة إلى ذلك، سوف يتمكن المقيمون من الاستمتاع بأتمتة المنازل المتطورة والخدمات الذكية والتحكم الكامل في الأجواء المناخية على مدار العام.

ويعتبر المشروع مستوحى من التصميم الذي تشتهر به لامبورغيني حيث الأشكال الديناميكية والتشطيبات عالية الجودة؛ كما يتوفر المشروع على مجموعة كاملة من مرافق الراحة وخدمات التجزئة، إلى جانب التكنولوجيا السلسة والتحكم المتطور في الأجواء المناخية في الأماكن العامة.

هذا وقد تم تصميم المشروع السكني الضخم ليناسب متطلبات واحتياجات المشترين من الجيل الجديد؛  وسيكون مقصداَ جاذباً، بشكل خاص، للمهنيين الناجحين الذين يبحثون عن الترف والرفاهية والتكنولوجيا المتطورة والمواد عالية الجودة والتشطيبات التي لا تضاهى. ويشمل ذلك العملاء الذين يخططون لشراء منازل للعيش وكذلك المستثمرين في الإمارات العربية المتحدة  والهند والصين والمملكة العربية السعودية.

واختتم جولونج: “يمثل “تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي” إضافة جديدة إلى سوق العقارات في دبي؛ لا سيما أنه يتسم بتصميم خاص لا مثيل لها في ظل التركيز على التفاصيل الدقيقة التي تشكل تحقة فنية. علاوة على ذلك، وبفضل موقعه الإستراتيجي في منطقة ميدان، فإننا على ثقة بأن هذا المشروع سوف يكون مجمعاً سكنياً مثالياً للمقيمين والمستثمرين الذين يسعون إلى التطور والتقدم، خاصة أنه يتوفر على بنية تحتية متطورة تواكب متطلبات العصر إلى جانب مرافق الراحة والخدمات المتقدمة الأخرى.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى