أخبارإقتصاد

إسعاف دبي تطلق مشروع سيارات إسعاف الأطفال

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام سلام

بالتعاون مع شركة سمباتويز لتصنيع ألعاب الأطفال أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف مشروع سيارات إسعاف الأطفال بهدف تعزيز الجانب التوعوي والترويجي بجانب  توفير موارد مالية إضافية لتعزيز  وتفعيل نشاطات وخدمات المؤسسة

يذكر أن المؤسسة اختارت شركة سمباتويز بناء على انتاجها المتميز والمعروف عالميا  خاصة ما يتصل بالمنتجات المناسبة للعمر  بهدف استراتيجي لها يتمثل في إسعاد الأطفال  أولا  و يتم تنفيذ عمليات التصنيع والتشطيب الشاملة وفقًا للمعايير الدولية   كما تختبر جودة وسلامة كل منتج من منتجات Simba Toys من خلال مختبر معتمد  وفقًا للوائح القانونية المحددة في المعايير العالمية للألعاب.

وقال المدير التنفيذي خليفة الدراي إن الهدف الاستراتيجي للمشروع يتمثل في تقديم أفضل الممارسات العالمية في مجال الرعاية الطبية  ودعم الوعي المجتمعي و اسعاد المتعاملين لافتا الى أن أهمية مشروع الألعاب الاسعافية  يكمن في  التسويق  لمركبات الاسعاف وانواعها المتوفرة للجمهور  وتوعية وتعليم الأطفال عن انواع وخدمات  الاسعاف الى جانب مبادئ الاسعافات الأولية  وتعزيز المهارات الحسية والفكرية للأطفال من خلال تأليف قصة ترتبط بالسيارات وألوانها وحركتها على الطرق. وخلق وعي لدى الطفل والأهل  بأهمية الخدمات كمهنه إنسانية  وتوعيتهم بها. وابراز المؤسسة  كجهة حكومية مشاركة للقطاع الخاص في مجال الوعي الاسعافي وتعزيز هويتها وسمعتها على مستوى الامارة  .

و يأتي  إطلاق المشروع  في إطار تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وحرص سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ومتابعته لتفعيل الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص وتعزيز التعاون والتنسيق بينهما  لخدمة المجتمع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى