أخباررياضة و صحة

إسعاف دبي توقع اتفاقية تعاون مع “هيلث هب”

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

وقعت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف اتفاقية تعاون مع مجموعة الفطيم هيلث هب في مقرهم بفستيفال سيتي مول بهدف توفير خدمة نقل المرضى من وإلى مركز هيلث هب خصوصاً الحالات التي تنطبق عليها معايير النقل، وتمكين المؤسسة من الاطلاع على برنامج معلومات المرضى الإلكتروني، تسهيلاً للعمل، وتيسيراً على الأطباء المناوبين وفنيي الطب الطارئ والمسعفين.

وقع الاتفاقية كل من سعادة خليفة حسن الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والدكتور حيدر اليوسف المدير العام لمجموعة الفطيم للصحة.

ورحب الدراي بالتعاون مع مستشفى هيلث هب لتوفير الرعاية الصحية للجمهور وتلبية احتياجاتهم خاصة في مجال نقل المرضى بالسرعة الممكنة للحفاظ على حياتهم لافتا الى ان اسعاف دبي تلتزم بكل المعايير الدولية في الطب الطارئ لتنفيذ رؤيتها في تحقيق خدمات إسعافية مبتكرة ورائدة عالميا 

وقال ان توقيع الاتفاقية يأتي في إطار تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله – وحرص سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ومتابعته لتفعيل الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، وتعزيز التعاون والتنسيق بينهما، لتوفير الرعاية والاستجابة السريعة، ورفع الطاقة الخدمية، وتعزيز القدرة على تقديم العناية بالمرضى.

وأعرب الدكتور حيدر اليوسف المدير العام الفطيم للصحة عن بالغ سروره بالتعاون مع مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف لنقل المرضى، فهي مؤسسة محلية رائدة ذات معايير دولية وتقدم خدمات مميزة للمجتمع.

وقال إن مجموعة الفطيم بادرت بالدخول إلى قطاع الرعاية الصحية، ووسعت محفظة منتجاتها وخدماتها من خلال توفير رعاية صحية عالية الجودة، باستخدام أحدث الابتكارات في التكنولوجيا الصحية وأفضل الممارسات السريرية، والسعي الدؤوب لتحسين النتائج الصحية وتقديم الدعم الصحي لجميع أفراد المجتمع ليعيش الجميع حياة أكثر سعادة وصحة.

وأضاف اليوسف أن مجموعة الفطيم هيلث هب تضم سلسلة من العيادات ومركز جراحة اليوم الواحد والصيدليات المنتشرة في جميع أنحاء دبي، وتقدم خدمات رعاية أولية عالية القيمة بالإضافة إلى التطبيب عن بعد في أكثر من 29 تخصصاً  كما تم افتتاح مركز جراحة اليوم الواحد والعيادات المتخصصة حديثاً في دبي فستيفال سيتي مول، وهو عبارة عن منشأة حديثة تبلغ مساحتها 40000 قدم مربع مدعومة بأحدث المعدات والتقنيات الحديثة.

وقال اليوسف إن الاتفاقية تعد فرصة للتنسيق بين الجانبين لخدمة سكان دبي والإمارات، مشيداً بجهود العاملين في مؤسسة دبي للإسعاف، التي تقوم بعمل نبيل يخدم كل المرضى والمصابين.

وبعد التوقيع قام وفد المؤسسة بجولة في مركز هيلث هب لجراحة اليوم الواحد الجديد،  وتعرفوا  إلى جميع الحلول التقنية الجديدة والنهج الجديد للرعاية الصحية المقدمة من قبل مجموعة الفطيم للصحة.

حضر اللقاء من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف كل من مشعل جلفار مدير إدارة عمليات الاسعاف، والدكتور عمر السقاف مدير إدارة التدريب والتعليم المستمر بالإنابة، ومنى عبدالله رئيس شعبة إدارة الشراكة، ومن مجموعة الفطيم للصحة الدكتور ذو الفقار البعاج المدير الطبي للمجموعة وعدد من المسؤولين والأطباء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى