أخبارإقتصادتنميةرياضة و صحة

“إسناد” تقدّم حلول تطهير وتنظيف جديدة لتوفير بيئة آمنة وخالية من الجراثيم

الشركة الإقليمية الرائدة في إدارة المرافق تطلق خدمات تطهير وتنظيف معتمدة من بلدية دبي

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

تعزيزاً لمكانتها كإحدى الشركات الرائدة في تقديم حلول مبتكرة لقطاع إدارة المرافق، أطلقت “إسناد”، الشركة التابعة لمجموعة “إمداد”، والتي تقدم مجموعة شاملة من خدمات توريد العمالة الماهرة وخدمات التنظيف المتخصصة والعامّة، خدماتها الجديدة لأعمال التطهير والتنظيف، باعتبارها حلولاً شاملة تتضمن استخدام مضادات جراثيم معتمدة من قبل بلدية دبي لضمان توفير بيئة آمنة وخالية من الجراثيم في مختلف المرافق في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تساهم عمليات التنظيف العادية في إزالة الأوساخ الظاهرة على الأسطح، ولكنها قد تترك بعض الجراثيم عليها، وكذلك يمكن أن تُحدث التلوث التبادلي من خلال نقل الجراثيم من سطح إلى آخر. ويؤدي نجاح عملية التطهير إلى تقليل عدد الجراثيم والفيروسات بنسبة .9999% والوقاية من إنتشار الأمراض المعدية، فضلاً عن تعزيز صحة العملاء والعاملين والمجتمع.

وتعليقاً على الإطلاق، قال السيد جمال لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إمداد”: “إنّ إطلاق خدمة جديدة للتطهير والتنظيف تعدّ إضافة نوعية إلى تقنيات التطهير التي يتم استخدامها على مستوى المنطقة، وتسهم في توفير بيئة آمنة ونظيفة للجميع. ولقد عملنا بشكل وثيق مع بلدية دبي للتأكد من أن جميع العمليات والمواد الكيميائية المستخدمة تتوافق مع الأنظمة المعمول بها وتقديم أفضل الحلول الممكنة لتلبية احتياجات عملائنا. ونلتزم باستكشاف سبل جديدة لتعزيز إمكاناتنا وتوفير حزمة شاملة من خدمات إدارة المرافق عالمية المستوى للمجتمعات التي نخدمها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى