أخبارأخبار عالميةإقتصاد

إس إن سي -لافالين توقع اتفاقية حصرية مع فلوريكس إنترناشيونال إنفستمنتس المحدودة لإقامة مصفاة أولية متطورة في الإمارات

كندا، مونتريال، 

من  سلام محمد

:قعت ’إس إن سي- لافالين‘ (TSX:SNC) اتفاقية حصرية مع ’فلوريكس إنترناشيونال إنفستمنتس‘ المحدودة لإجراء العمليات الهندسية الأساسية الممتدة والتصميم اللاحق لتسليم مصفاة التكرير الأولية المتطورة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبموجب الاتفاقية، ستتولى ’إس إن سي لافالين‘ تنفيذ العمليات الهندسية الأولية الأساسية، والتخطيط الرئيسي، وتقييم واختيار تكنولوجيا المعالجة لدعم الموافقات على قرارات الاستثمار المالي للمشروع، والمتوقعة في الربع الثالث من عام 2018. وبمجرد انتقال المشروع إلى مرحلة الإنشاءات والهندسة والتدبير، ستتولى ’إس إن سي لافالين‘ تنفيذ التصميم الكامل لمصفاة التكرير وتسليمها، والعمل مع المقاولين الإماراتيين لتحقيق أقصى قيمة داخل الدولة.

وبهذه المناسبة، قال كريستيان براون، رئيس ’إس إن سي لافالين‘ لشؤون النفط والغاز: “يعتبر هذا المشروع إضافة مهمة إلى العمل الذي نقوم به في الإمارات، مما يعزز من قدرتنا الواسعة على توفير حلول متكاملة في سوق النفط والغاز، فضلاً عن المساهمة في نمو أعمالنا في المنطقة وتركيزنا المستمر على إضافة قيمة إلى الإمارات السبع جميعها”.

وتستخدم مصفاة التكرير الأولية المتطورة أعمدة التقطير لفصل النفط الخام إلى منتجات نفطية مختلفة، بما في ذلك النفط والديزل والكيروسين والوقود. ويتضمن نطاق الحدود الداخلية للاتفاقية الموقعة بين ’إس إن سي لافالين‘ و’فلوريكس‘ بناء مصفاة بسعة 100 ألف برميل يومياً تتكامل مع المباني الفنية وغير الفنية وبنية تحتية داعمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى