أخبارأخبار عالميةتقنية

إشارة للاتصالات والحلول الأمنية تستعرض حلولها ومنتجاتها في إنترسك 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تستعرض “إشارة للاتصالات والحلول الأمنية” – الشركة الرائدة في مجال شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية (شبكات تيترا TETRA والجيل الرابع LTE المصممة للسلامة العامة) والحلول الأمنية، أحدث منتجاتها الأمنية المبتكرة خلال معرض ’إنترسك 2019‘ السنوي الذي يقام من 20 إلى 22 يناير الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتعكس مشاركة “إشارة” في ’إنترسك‘ – المعرض الرائد عالمياً للتجارة والتواصل وتطوير الأعمال في مجالات الأمن والسلامة – ما تشهده المنطقة من ديناميكية ونمو على هذا الصعيد؛ حيث ستكون الشركة حاضرة على مدى الأيام الثلاثة للفعالية كي تسلط الضوء على حلولها ومنتجاتها التي تشمل تقنية التحقق من البيانات البيومترية، وهي عبارة عن آلية إلكترونية للتحقق من الشريط الممغنط في الجواز مع توفير الاتصال بقواعد بيانات الشرطة؛ ومركز عمليات متكامل يستعرض تحليلات الفيديو (تصنيف الأجسام والتحليلات السلوكية)، والمراقبة الذكية للبيئة، والإدارة الذكية للعمليات البيئية، والحلول الذكية لحركة المرور.

كما ستقدّم الشركة استعراضاً حياً حول الكاميرات المرتبطة بإنترنت الأشياء، مع تبيان أداء حلولها في حماية الكاميرات من البرمجيات الخبيثة عبر تركيبة من الخصائص الشبكية، والحماية من الفيروسات، وآليات رصد أي حالات مريبة في إنترنت الأشياء. وستعرّف “إشارة” الزائرين أيضاً على حلها البرمجي لإدارة الحوادث باعتماد منهجية القيادة والتحكم، والمصمم لدعم دوريات الشرطة وتحسين آليات إصدار الأوامر بالأجهزة المحمولة؛ وحلها لتحديد المواقع في المساحات المغلقة باستخدام موجات الراديو الذي يعمل بتقنية تيترا، والذي يسمح بتحديد المواقع دون الحاجة للأقمار الصناعية.

وتعليقاً على ذلك، قال علي بحلوق، مدير عام “إشارة للاتصالات والحلول الأمنية”: “تمتاز “إشارة” بسجل حافل بالنجاحات في تقديم منتجات وأنظمة وخدمات تسهم في تعزيز أمن وسلامة العملاء في كافة المجالات. والتزاماً منا

بالرؤية الثورية التي تجسّدها مبادرة دبي الذكية 2021، فإننا لا ندخر جهداً في تحسين أنظمتنا ومواكبة آخر التطورات في سوق الحلول الأمنية. يمثل ’إنترسك‘ المنصة الإقليمية النموذجية للتعرّف على أحدث مستجدات وابتكارات القطاع، ونحن في “إشارة” حريصون على اغتنام هذه الفرصة كي نسلط الضوء على خدماتنا ومنتجاتنا المصممة للحكومات والأفراد وقطاعات الأزمات والطوارئ ، وبما يعكس التزامنا بالمساهمة في جعل دبي أكثر ذكاءً وأمناً واستدامة”.

وتشير بيانات القطاع إلى أن قيمة سوق الأمن الوطني والتجاري في الشرق الأوسط من المتوقع أن تصل إلى 25.3 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2021، كما أن الطلب الإقليمي على هذا النوع من الحلول بدأ يشهد ارتفاعاً كبيراً بواقع 15% خلال الفترة الممتدة من 2018 إلى 2024. ووفقاً لشركة البحوث التحليلية 6WResearch، فإن قيمة سوق الشرق الأوسط للأمن التجاري والإلكتروني والحماية من الحرائق وحلول البيوت الذكية وطائرات الدرون والبالغة 7 مليار دولار أمريكي في 2018 ستنمو لتصل إلى 16.4 مليار دولار أمريكي بحلول 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى