أخبارأخبار عالميةثقافةرياضة و صحة

ابوظبي يواجه بهانسالي في ختام كأس جمعية الامارات للبولو

منتجع ديرزت بالم يحتضن النهائي اليوم

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

يشهد الملعب رقم 1 بمنتجع ديزرت بالم بدبي ختام بطولة كأس جمعية الامارات للبولو وكأس بنك ابوظبي التجاري والتي تحتفل بختام البطولة التي احتضنها المنتجع على مدار عشرة أيام شهدت مشاركة 4 فرق يمثل أكثر من نصفها اللاعبين المواطنين، وسعت جميع الفرق للفوز بكأس النسخة الثانية للبطولة التي تنظمها جمعية الامارات للبولو ضمن اجندتها بالموسم 2019/2020.

مباراتي الختام
وتشهد الجولة الختامية للبطولة اليوم مباراتين يلتقي في الواحدة والنصف فريقي (A.M) بقيادة الشيخة علياء ال مكتوم مع فريق غنتوت بقيادة ناصر الشامسي وعلي المري، في سعي طرفيها للفوز لاعتلاء منصة التتويج بحصوله على المركز الثالث.
وتعقبها في الرابعة عصراً المباراة الختامية على كأس البطولة ويتصارع عليها فريق ابوظبي بقيادة الفارس فارس اليبهوني متصدر الدور الأول مع فريق بهانسالي بقيادة ريسير بهانسالي وصيف الدور الأول.

دعوة للختام
ووجه علي البواردي رئيس جمعية الامارات للبولو الدعوة للمسؤولين في الهيئات الرياضية والمهتمين بهذه الرياضة من كبار المسؤولين والشركات الراعية للعبة، مؤكداً ان كافة متطلبات حفل الختام قد اكتملت لحرصنا على مواصلة النجاحات التي تشهدها اللعبة بجميع مناشطها، وقدم شكره للجنة المنظمة والفرق المشاركة والى شركة كابيتال دي استوديو الراعية والمسوقة للبطولة.

الجولة الأخيرة بالدور الأول
وكانت قد أقيمت اول من أمس مباراتين حددت بنهايتهما ترتيب الفرق الأربعة المشاركة بالبطولة.
ونجح فريق ابوظبي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي ليعلن عن نفسه طرفاً في نهائي البطولة من بوابه فريق (A.M) بفوز مستحق بتسعة اهداف مقابل ستة اهداف ونصف لفريق (A.M).
وحسم فريق ابوظبي النتيجة مبكراً بنهاية الشوط الأول بتسجيله ثلاثية نظيفة وبدون رد، وواصل سيطرته المطلقة على مجريات الشوط الثاني بتسجيله خمسة اهداف مقابل هدف وحيد لفريق (A.M)، ويبدو ان فريق ابوظبي قد اطمأن للنتيجة، بعكس فريق (A.M) الذي نشط في الشوط الثالث وأحرز ثلاثية نظيفة.
واستمر فريق (A.M) بصحوته في الشوط الرابع مسجلاً هدفين مقابل هدف لفريق ابوظبي، وغاب الفريقين عن التسجيل في الشوط الخامس والأخير ليحصد فريق ابوظبي الفوز وبلوغ النهائي.

بهانسالي يعبر غنتوت بصعوبة
وبنفس الجولة نجح فريق بهانسالي من عبور فريق غنتوت بصعوبة بفوز حسمه في الشوط الخامس والأخير وبنتيجة سبعة اهداف مقابل ستة اهداف، وجاء الشوط الأول متعادلاً بهدفين لكل فريق، ودانت الأفضلية في الشوط الثاني لفريق بهانسالي بتسجيله هدفين دون رد، وعاد فريق غنتوت للمباراة بقوة في الشوط الثالث محرزاً ثلاثية نظيفة، واستعاد فريق بهانسالي قوته في الشوط الرابع محرزاً هدفين مقابل هدف لتصل النتيجة للتعادل 6/6 وحسم فريق بهانسالي النتيجة لصالحة بتسجيله الهدف السابع الذي منحه الفوز وبلوغ النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى