أخبارأخبار عالميةتقنيةرياضة و صحة

اتحاد الرماية ينظم ورشته الثالثة بمشاركة 71 عربيا “عن بعد”

قدم التعازي للبطل الاسطوري بن حشر

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

ضمن خطة الاتحاد للاستغلال الأمثل لفترة توقف النشاط الرياضي،أقام اتحاد الإمارات للرماية ورشة عمل بعنوان (الإعداد الفني للاعب البندقية) عبر النظام المرئي وشهدت حضور 71 مشاركا محليا وعربيا  من مدربين ورماة ، وقد حاضر بالورشة د. محمد عامر المدير الفني للاتحاد وقد ركزت جوانب الورشة على كيفية إعداد لاعب البندقية والوصل به للمستويات العالمية في ظل الإعداد المتكامل مع شرح لأهم وأفضل طرق ووسائل التدريب العالمية.

وتأتي هذه الورشة في إطار خطة نشاط الاتحاد لإقامة الدورات وورش العمل عن بُعد وطبقا لتوجيهات الأمين العام للجان بتكثيف العمل الأكاديمي داخل الاتحاد من خلال إعداد وتأهيل اللاعبين والمدربين، كما يبحث الاتحاد الآن أفضل توقيت وطرق عودة النشاط الرياضي مع مراعاة جميع الوسائل والطرق الاحترازية للحفاظ على حياة الجميع متماشيا مع سياسية الدولة في مواجهه فيروس كورونا ( كوفيد – 19  ).

وقد حرص عبد الله سالم بن يعقوب عضو الاتحادين العربي والاسيوي الامين العام لاتحاد الامارات للرماية في بداية الورشة على نقل احر التعازى والمواساة باسم رئيس واعضاء مجلس ادارة االاتحاد الى بطلنا الاسطوري الشيخ احمد بن محمد بن حشر آل مكتوم لوفاة والدته سائلا الله العلي القدير ان يتغمدها بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى