أخبارتنميةثقافة

اتفاقية تعاون بين الصحفيين الإماراتية والمحامين

الدفاع عن قضايا النشر وتبادل الخبرات

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

وقعت جمعية الصحفيين الإماراتية اتفاقية مع جمعية المحامين والقانونيين بالدولة، أول أمس” الثلاثاء”، للتعاون في تبادل الخبرات والتجارب والدفاع عن الصحفيين في قضايا النشر.
وقال الحمادي، أن الهدف من اتفاقية التعاون هو الدفاع عن أعضاء الجمعية في القضايا المتعلقة بالنشر، وأيضا تبادل الخبرات فيما بيننا وتنظيم الدورات القانونية لأعضاء الجمعية بالتعاون مع جمعية المحامين.
وأضاف رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية، أن اتفاقية التعاون تشمل التنسيق في القضايا التي تهم الدولة والمتعلقة بالصحافة والاعلام.
وأًعرب المستشار زايد سعيد الشامسي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين حرص الجمعية منذ تأسيسها في نشر الوعي القانوني من خلال إصدار البحوث والدراسات والندوات واللقاءات المشتركة للرقي بالفكر القانوني الذي من شأنه أن يخدم كافة شرائح المجتمع بشكل عام.

وأكد الشامسي، على أن الاتفاقية تهدف إلى تعزيز علاقات التعاون والشراكة المتبادلة بين الطرفين وهي تمثل خطوة مهمة في إطار تحقيق منجزات قانونية ورؤى اجتماعية مبتكرة، وأوضح أن التعاون
يحدد منهجية العمل الحقيقي بين الطرفين والتركز على تطوير العمل المجتمعي التوعوي من خلال تبادل الخبرات.
وعبر الشامسي عن سعادته بهذه الاتفاقية التي تؤكد أهمية تعاون الجمعية مع الجهات الاعلامية بالدولة.
وقع الاتفاقية محمد الحمادي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية وزايد الشامسي رئيس مجلس إدارة جمعية الامارات للمحامين والقانونيين، بحضور فضيلة المعينى، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى