أخبارتنميةثقافة

اتفاقية تعاون بين “زايد للثقافة الإسلامية” و ” شبكة رؤية الإمارات الاعلامية”

 

العين، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

وقعت دار زايد للثقافة الاسلامية اتفاقية تعاون مع شبكة رؤية الامارات الإعلامية بفرع الدار بمدينة عجمان بهدف توطيد أواصر التعاون بين الطرفين وإلى تبادل الخبرات وترسيخ علاقات الشراكة الاستراتيجية، بما يحقق الأهداف الاستراتيجية لكل من الطرفين، وبما ينسجم مع الخطة الاستراتيجية الشاملة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، ورغبة من الطرفين في تقديم خدمات متميزة للمتعاملين.

تهدف الاتفاقية التي وقعها من جانب دار زايد للثقافة الاسلامية الدكتورة نضال محمد الطنيجي المدير العام للدار ومن جانب شبكة رؤية الامارات الاعلامية المستشار الإعلامي عبدالله محمد الشحي الرئيس التنفيذي للشبكة، إلى تعزيز العمل والتعاون المشترك بين الطرفين في المجال الإعلامي وإدارة الحملات الإعلامية.

وقالت الدكتورة نضال محمد الطنيجي المدير العام لدار زايد للثقافة الإسلامية يأتي توقيع هذه الاتفاقية سعياً الى تعزيز سمعة الدار إعلامياً وإيماناً منا بأهمية العمل على التواصل مع كافة المؤسسات المهنية والمجتمـعية وانطلاقا من المسؤولية المجتمعية، وسعياً لتحقيق الأفضل والمحافظة على الإنجازات الكثيرة.

ونوهت الطنيجي في حديثها إلى الدور الكبير الذي تقوم به شبكة رؤية الإمارات الاعلامية لما تتميز به من خبرة  وكفاءة  مهنية اعلامية.

وبموجب الاتفاقية ستقدم شبكة رؤية الامارات الاعلامية بنشر الأخبار الخاصة بدار زايد للثقافة الاسلامية بمعدل عدد أربع أخبار في الشهر على جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشبكة، إلى جانب القيام بتصوير ومونتاج فيدويات حسب الإمكانيات ونشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي للطرفين.

بالإضافة إلى التنسيق والتعاون فيما بينهما، والتشاور في النشاطات والحملات الإعلامية والمبادرات التي تستهدف أفراد المجتمع، ونشر أنشطة ونشاطات الدار واعتبار شبكة رؤية الامارات شريك إعلامي للحملات المجتمعية التي تنظمها الدار.

من جانبه أكد المستشار الإعلامي عبدالله الشحي، الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية على أن توقيع الاتفاقية مع دار زايد للثقافة الإسلامية يُعد ترجمة حقيقية لجهود الشبكة التي تسعى لأن تكون الوجه الإعلامي المشرق للدوائر الحكومية والشركات والمؤسسات في الدولة، مؤكداً على الدور الحيوي الذي تلعبه الدار بالاهتمام بتوفير العناية اللازمة للمسلمين الجدد، وتفعيل أسلوب التعايش مع المجتمع المسلم، ونشر روح التسامح والتعايش مع الآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى