أخبارإقتصادرياضة و صحة

اتفاقية شراكة بين مجموعة ميدكير الطبية وشركة ديليفرو لتقديم خدمة مريحة لتوصيل الأدوية إلى المرضى من خلال شبكة صيدليات في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

وقعّت مجموعة مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية – رائدة خدمات الرعاية الصحية الخاصة والمتميزة – وشركة ديليفرو اتفاقية خدمية لتوصيل المنتجات الدوائية لمنازل المرضى في مدينة دبي. وسوف تُمكن هذه الاتفاقية ميدكير من توصيل الأدوية في نفس اليوم من خلال شبكة واسعة من الصيدليات إلى المرضى الراغبين في الحصول على هذه الخدمة. تقدم ميدكير خدماتها لحوالي 1.2 مليون مريض كل عام ، مما يتيح لعملائها إمكانية الاستفادة من خدمة طلب الأدوية والدفع عبر الإنترنت وتوصيل الأدوية من الصيدليات المنتشرة في مدينة دبي.

 

ستكون هناك خانة جديدة في تطبيق ديليفرو تُمكن المرضى من البحث عن اسم “ميدكير” كما هو الحال بالنسبة لطريقة البحث عن المطاعم في التطبيق، ثم يطلبون الأدوية الموصوفة لهم بإدخال رقم الوصفة الطبية التي حصلوا عليها إما بعد التشاور مع أطبائهم في المستشفى أو المركز الطبي، أو حتى بعد الاستشارة الطبية عن بُعد على منصة تيلي ميدكير. ويتم تسليم من قبل سائقي شركة ديليفرو الذين سيوصلون الأدوية إلى المرضى من خلال شبكة صيدليات ميدكير أو الصيدليات التابعة لها في نطاق المدينة.

 

يمكن للمرضى دفع حصتهم من تكلفة الدواء في المرفق الذي تلقوا فيه الاستشارة الطبية، أو بعد الاستشارة الإلكترونية على منصة تيلي ميدكير. ويمكنهم استخدام رقم الوصفة الطبية المخصصة لهم لتسجيل الدخول إلى تطبيق ديليفرو وملئ طلب التوصيل، ولن يدفع المرضى إلى ديليفرو إلا رسوم توصيل الطلب فقط، كما يمكن إجراء عملية الدفع بشكل مريح من خلال التواصل مع موظفي خدمة العملاء في ميدكير. وقبل أن يتم تسليم الطلبية للمريض، سيطلب سائقي ديليفرو بطاقة الهوية لضمان تسليم الأدوية للشخص المذكور في الوصفة الطبية.

 

وقد صرح أندريه داوود، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية: “يتطلع المرضى لمزيد من الراحة في تعاملاتهم في مجال الرعاية الصحية، ونحن نحرص في ميدكير على تقديم خدمات متميزة لأكثر من مليون مريض كل عام. كما أننا نواصل إثراء إرثنا من الابتكار والتكيُف بغرض تلبية الاحتياجات الجديدة للمرضى، من خلال إضافة خدمات جديدة مثل توصيل الأدوية. وقد كانت شراكتنا مع ديليفرو خطوة موفقة نظراً لاتساع نطاق شبكة خدماتهم وقدرتهم على الوصول إلى عدد كبير في أنحاء الإمارة، ونظراً لتوافق قيّمنا العملية التي تُركز على الاهتمام بالعملاء، والسعي الدائم للابتكار والتغيير، فضلاً عن تحقيق النتائج المرجوة.”

 

ويقول أنيس حرب، المدير العام لشركة ديليفرو: “نركز في شركتنا على بذل كافة الجهود لتقديم الأفضل خلال فترة انتشار فيروس كورونا. ومن خلال شراكتنا مع ميدكير يمكننا توصيل الوصفة الطبية للعملاء في غضون 30 دقيقة. نشعر بالفخر لكوننا قادرين على تقديم هذه الخدمة لعملائنا وأن يكون لنا دور في الحفاظ على سلامة وصحة سكان المدينة خلال هذه الفترة العصيبة”.

 

لمزيد من المعلومات عن ميدكير، يُرجى زيارة موقع www.medcare.ae أو متابعة حساب @Medcareae على تويتر وإنستجرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى