أخباررياضة و صحة

استعدادات مكثفة لتجديف الحمرية للمشاركة  في البطولة الاسيوية بأندونيسيا خلال أغسطس والعربية في الجزائر في سبتمبر

الحمرية / الشارقة الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

يخضع أعضاء فريق التجديف الحديث بنادي الحمرية  لفترة كبيرة من الاعداد المكثف  استعدادا للمشاركة في البطولة الأسيوية والعربية  بقيادة المدرب سيد علي واضح والذي يطمح  إلى الوصول إلى أعلى لياقة بدنية ممكنة .

ويأتي هذا التحضير المتواصل والاستعداد المكثف لتمثيل الدولة في الاستحقاق الأول للفريق سيكون المشاركة في البطولة الأسيوية التي ستقام في شهر أغسطس الجاري  بأندونيسيا تليها المشاركة في البطولة العربية في شهر سبتمبر في الجزائر .

وقال سالم غانم الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي المشرف العام على الفريق بأن نادي الحمرية سعى طوال الفترة الماضية في تأهيل اللاعبين بأفضل برامج التدريب من خلال المعسكرات وتوفير المعدات وزيادة حصص التدريب ليكونوا قادرين على المشاركة والنجاح في تحقيق أفضل المراكز .

وأثنى الشامسي على  ما يوليه مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي برئاسة جمعه الشامسي رئيس مجلس الادارة وأعضاء مجلس الادارة من اهتمام ورعاية للأنشطة البحرية في النادي وخاصة فريق التجديف الحديث لما حققه من إنجازات للرياضة الاماراتية فضلا عن الدعم الكبير من قبل مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة

وأكد أن اللاعبون حاليا يخضعون  لفترة كبيرة من الاعداد والتمرين استعدادا للمشاركة في أندونيسا وتحقيق مركز إماراتي خاصة أن الفريق يحمل لقب  المركز  الأول خليجيا والرابع عربيا.

وأشار إلى أن النادي نظم الشهر الماضي معسكرا للفريق في أسبانيا وكان نجاحا من حيث الاعداد والحصص التدريبية والتأهيل للاعبين .

ولفت الشامسي إلى أن لاعبو التجديف الحديث يشار إليهم بالبنان في كافة المحافل المحلية والدولية وذلك بسبب الإنجازات التي حققوها باسم الرياضة الإماراتية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى