أخبارإقتصاد

“الأنصاري للصرافة” تطلق “مكافآت صيف2019 ” والجائزة الكبرى مليون درهم

جوائز قيمة ومتنوعة تشمل سيارة بي إم دبليو و2 كيلو من الذهب وجوائز نقدية بقيمة 80,000 درهم

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام سلام

أعلنت الأنصاري للصرافة”، الشركة المتخصصة في توفير خدمات صرف العملات الأجنبية والتحويلات المالية في دولة الإمارات، عن عودة حملتها السنوية “مكافآت الأنصاري للصرافة صيف 2019″، والتي تعدّ الأكبر من نوعها في قطاع الصرافة من حيث حجم الجوائز المالية. وستتاح فرصة الفوز بالجائزة الكبرى ومقدارها مليون درهم لأحد عملاء “الأنصاري للصرافة” المحظوظين وذلك خلال فترة الحملة الترويجية الممتدة من 25 مايو وحتى 24 يونيو 2019.

 

وسيحصل الفائز بالجائزة الثانية على سيارة “BMW X1 2019″، كما سيحظى 8 عملاء آخرين على فرصة الفوز بجوائز نقدية تبلغ قيمة كل منها 10,000 درهم خلال فترة الحملة. وبالإضافة إلى ذلك، ستتيح توصية صديق (ليس عميل حالي للأنصاري للصرافة) لإرسال الأموال باستخدام “الرمز الترويجي”، فرصة للفوز بـ 1 كيلو من الذهب لكل من العميل وصديقه.

 

وقال محمد بيطار، نائب المدير العام لشركة “الانصاري للصرافة”: “يسرّنا الإعلان عن إطلاق نسخة جديدة من حملة “مكافآت الأنصاري للصرافة ـ صيف 2019″، والتي نهدف من خلالها إلى تتويج “المليونير السادس” ونمنح عملائنا الأوفياء فرصة الفوز بالعديد من الجوائز المميزة الأخرى، انطلاقا من حرصنا الدائم على إحداث نقلة إيجابية في حياتهم وحياة أسرهم. لقد حظيت الحملة في نسخها الخمس السابقة على نجاح كبير واستجابة لافتة، ونتوقع بأن تحقق الحملة مزيداً من التفاعل والنجاح في نسختها لهذا العام أيضاً.”

 

 

ويمكن لعملاء “الأنصاري للصرافة” الدخول في السحوبات المؤهلة للفوز بالجوائز النقدية القيّمة من خلال إتمام المعاملات، التي تشمل التحويلات المالية عبر فروع “الأنصاري للصرافة” في الإمارات أو بوابة (eExchange) أو تطبيق الأنصاري للصرافة، وصرف العملات الأجنبية، وشراء الصكوك الوطنية بقيمة 1,000 درهم أو أكثر، ودفع رسوم تذاكر الطيران وبرامج العطلات للمسافرين، إلى جانب شراء بطاقة الأنصاري للصرافة ترافل كارد وذلك طيلة فترة الحملة المستمرة على مدى شهرين. كما ستحظى معاملات إرسال الأموال عبر تطبيق الأنصاري للهواتف الذكية بشكل حصري على 3 فرص للفوز في سحب جائزة المليون درهم وسحب على سيارة بي إم دبليو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى