أخبارإقتصادتنمية

“الإمارات العربية المتحدة للصرافة” من أفضل شركات التوظيف في برنامج مسرعات التوطين

الشركة تحصل على جائزة تقدير من وزارة الموارد البشرية والتوطين

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

حصلت شركة “الإمارات العربية المتحدة للصرافة”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الدفع والتحويل المالي، على جائزة تقدير من قبل وزارة الموارد البشرية والتوطين في الإمارات، وذلك تقديراً لجهود الشركة والتزامها في إطلاق مبادرات توطين في إطار برنامج المسرعات الحكومية. وقام معالي ناصر بن ثاني جمعة الهاملي، وزير الموارد البشرية والتوطين، وسعادة سيف أحمد السويدي، وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين، بتقديم الجائزة خلال حفل أُقيم في فندق بلازو فيرساتشي بدبي.

 

وكانت شركة “الإمارات العربية المتحدة للصرافة” قد تسلمت دعوة للمشاركة في “مبادرة تسريع التوطين النوعي والتوظيف المباشر في قطاعات استراتيجية مستهدفة” للمرة الثانية على التوالي. وتهدف المبادرة إلى توظيف ألف مواطن إماراتي في القطاع المالي خلال مائة يوم. وقد تميزت شركة “الإمارات العربية المتحدة للصرافة “في المبادرة إذ قامت بخلق 40 فرصة وظيفية، وتعيين 50 إماراتياً في مناصب مختلفة خلال 100 يوم.

 

وبهذه المناسبة، قال عبد الكريم الكايد، المدير الإقليمي لشركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة في دولة الإمارات: “نحن شركة نشأت وكبرت في الإمارات، ومنذ تأسيسنا نؤمن بضرورة توظيف وتدريب واستيعاب المواهب الإماراتية داخل أقسام الشركة كافة. واليوم، أصبحت شركتنا مكاناً مرغوباً للعمل بالنسبة للشباب الإماراتي الذي يسعى نحو إطلاق مسيرته المهنية في القطاع المالي”.

 

وأضاف الكايد: “لقد قمنا بوضع برنامج دوام مرّن للمواطنين الإماراتيين يتنوع بين خيارات الدوام الكلي والدوام الجزئي والدوام عن بعد، بالإضافة إلى توفير عدد من برامج التدريب، وكل ذلك في سبيل إيجاد حالة من التوازن بين الحياة الشخصية والعمل، الأمر الذي يُعد أحد أهم ركائز أسلوب الحياة الإماراتية ويشرفنا أن تقوم الحكومة الإماراتية بتكريم جهودنا من أجل التوطين. إن هذا التكريم يزيد من عزيمتنا وجهودنا والتزامنا بأجندة التوطين الوطنية داخل الدولة”.

 

وخلال السنوات الماضية، كسبت شركة “الإمارات العربية المتحدة للصرافة” سمعة رائدة في مجال خلق فرص وظيفية مناسبة للمواطنين الإماراتيين بما يتوافق مع رؤية الحكومة الإماراتية. هذا بالإضافة إلى إطلاق برنامج تدريب خاص بالمواطنين تحت اسم “تعليم”، وهو برنامج يوفر فرص تدريب للطلاب المواطنين ليحصلوا على خبرة عملية داخل إحدى أهم الشركات المالية في الدولة.

 

وتتبنى شركة “الإمارات العربية المتحدة للصرافة” بشكل أساسي نهجاً يهدف إلى تطوير المواهب والمهارات الإماراتية، ما جعلها في مقدمة الشركات العاملة على تطوير الشباب الإماراتي مهنياً في القطاع المالي. وتقديراً لهذه الجهود حصلت الشركة على عدد من الجوائز من بينها جائزة التوطين 2016 والتي تقدمها وزارة الاقتصاد، وجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، وجائزة رواد أهداف التنمية المستدامة في الإمارات 2017. والعام الماضي، حصلت الشركة على جائزة نادي شركاء التوطين، كما انضمت إلى فئة البلاتينيوم المرموقة في النادي ذاته.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى