أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الإمارات للشحن الجوي تتعاون مع قرقاش لنقل سيارتي ألفا روميو للمشاركة في رالي غامبول 3000

دبي،الامارات العربيةالمتحدة 

سلام محمد 

 

تعاونت الإمارات للشحن الجوي، قسم الشحن التابع لطيران الإمارات مع شركة قرقاش، إحدى أكبر شركات توزيع السيارات الفارهة في دولة الإمارات العربية المتحدة على نقل سيارتي ألفا روميو من دبي إلى لندن للمشاركة في رالي غامبول 3000.

Team Alfa fly to London Emirates SkyCargo

ونقلت السيارتان، وهما من طراز ألفا روميو ستيلفيو كوادري فوليو وألفا روميو جوليا كوادري فوليو، على متن طائرة بوينج 777 مخصصة للشحن. وتتمتع الطائرة بالقدرة على نقل مئة طن من الشحنات كما تساعد أبوابها الرئيسة العريضة على نقل الشحنات كبيرة الحجم.

وسيتنافس فريق ألفا خلال غامبول 3000، وهو رالي سنوي شهير للسيارات أطلق عام 1999 ويقام على الطرقات العامة في مواقع مختلفة حول العالم. وتبدأ المرحلة الأولى من الرالي في لندن باتجاه بولونيا خلال الأسبوع الأول من أغسطس (آب) 2018. وسوف تشمل الجولة الثانية مواقع بارزة في اليابان، بما في ذلك المدن التاريخية في أوساكا وكيوتو وجبل فوجي. وسوف ينتهي الرالي في 12 أغسطس (آب) في طوكيو حيث ستقوم الإمارات للشحن الجوي بنقل السيارتين مجدداً من اليابان إلى دبي.

وتصادف مشاركة فريق ألفا في غامبول 3000 مع احتفال قرقاش، الشركة الرائدة في مجال توزيع السيارات الفارهة في دولة الإمارات العربية المتحدة،  بذكرى مرور مئة عام على إطلاق عملياتها.

وقالت موزة الفلاحي، نائب رئيس تطوير الأعمال والشؤون المحلية في الإمارات للشحن الجوي: “نهنىء مجموعة قرقاش على ذكرى تأسيسها المئوية ويسعدنا أن نشارك في هذا الاحتفال من خلال دعمنا لها في الرالي. وستكون علامة طيران الإمارات التجارية على السيارتين خلال تنقلهما في مختلف البلدان التي يغطيها مسار الرالي. وبالاعتماد على حل الإمارات ويلز، يحرص موظفونا المدربون ومن ذوي الخبرة على توفير أرقى مستوى خدمة لنقل سيارات ألفا روميو بين دبي ولندن وطوكيو”.

ومن جهته، قال شهاب قرقاش، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة “قرقاش”: “نفخر، في ذكرى مرور مئة عام على تأسيس مجموعة قرقاش، بتعاوننا مع طيران الإمارات الرائدة في دبي. ويعكس هذا التعاون روح الابتكار التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد رسخت الإمارات للشحن الجوي مكانتها كشريك أساسي لنا مع انطلاق رحلتنا الطويلة من لندن إلى طوكيو”.

وتتمتع الإمارات للشحن الجوي بخبرة واسعة في مجال نقل السيارات الفارهة والثمينة على متن طائراتها التجارية والمخصصة للشحن. وتوفر الناقلة خدمة “الإمارات ويلز Emirates Wheels” المتخصصة لنقل السيارات ذات القيمة العالية، وتشغل أسطولاً حديثاً يتألف من 270 طائرة ذات الجسم العريض تخدم شبكة واسعة ومتعددة الوجهات. كما تدير الإمارات للشحن الجوي مرافق معاصرة وتوظف أشخاصاً من ذوي الخبرة لضمان النقل السريع والآمن للسيارات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى