أخبارأخبار عالميةإقتصاد

الإمارات للعطلات تطرح برامج بإيداعات نقدية صغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

طرحت الإمارات للعطلات للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة عرضاً يتيح للمسافرين إمكانية حجز برامجها بأسعار مخفضة مقابل إيداع مبلغ مالي صغير مقدماً. ويسري العرض على الحجوزات التي يتم إنجازها لغاية 31 يوليو الجاري على أن يتم السفر بين 1 سبتمبر (أيلول) و30 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019.

ويستفيد المسافرون في دولة الإمارات العربية المتحدة من برامج العطلات بأسعار خاصة وإمكانية الدفع المريح إلى 20 وجهة حول العالم، تشمل أثينا وبريسبين وبانكوك وموريشيوس ونيويورك وغيرها، مقابل دفعة مقدماً تبدأ من 699 درهماً إماراتياً. ويتعين على العملاء تسديد باقي قيمة البرنامج قبل 35 يوماً من تاريخ السفر.

يذكر أن “الإمارات للعطلات” تأسست منذ أكثر من 20 عاماً، وتوفر خدماتها في 38 سوقاً عالمية، حيث تقدم عروضاً على برامج عطلات شاملة إلى دبي ووجهات أخرى، وذلك من خلال علاقاتها الوثيقة مع شركاء رئيسيين في قطاعي الفنادق ومنظمي الجولات السياحية وتقديمها خدمات ومنتجات متميزة.

تتوفر تفاصيل هذا العرض على الموقع الشبكي www.emiratesholidays.com  أو من خلال الاتصال بأي من مكاتب طيران الإمارات. علماً بأن هذه العروض تخضع لبعض الشروط والأحكام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى