أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الإمارات يواجه بن دري وبيلاندي يقابل باتستوني بنادي الحبتور

في ثالث ايام كأس دبي لتحدي البولو

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

تبدأ اليوم الثلاثاء مرحلة الحسم على بطاقتي التأهل للمباراة الختامية ببطولة كأس تحدي دبي للبولو 2021 والمقرر لها يوم الجمعه المقبل  بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية حيث من المقرر ان تقام مباراتين للفرق الفائزة في اليومين الاول والثاني الماضيين حيث يلتقي في الثالثة والربع من بعد الظهر فريق بيلاندي ضيف البولو الجديد ويمثله الحسناء نارنجتون ومحمد الحبتور وجاليرمو وبانرايف وفريق باتستوني ويمثله كيم روش وسانتوس اريارتي وتوماس ومانويل بلازا فيما يلتقي عند الرابعة والنصف عصرا فريق الامارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ورجا ابو الجيبين ولوكاس مونتيفيرد وكروتو وفريق بن دري ويمثله خالد بن دري وراشد بن دري وباتستوني وجريجوري .

وتلعب يوم غد الاربعاء مباراتين الاولى تجمع بين فريق الذئاب وفريق الشيخة عليا فيما تجمع المباراة الثانية بين فريقي تراتوك هيسكث وايفزا مهرة  ويشهد الملعب الفرعي صباح يوم الجمعه مباراتين يتم من خلالهما تحديد  المركزين الثالث والرابع والمركزين السابع والثامن .

وكان اليوم الثاني من البطولة قد شهد فوز فريق الامارات على فريق ترتوك هيسكث بتسعة أهداف مقابل سبعة أهداف ونصف الهدف كما فاز فريق باتستوني على فريق الشيخة عليا بخمسة اهداف مقابل اربعة أهداف  ففي المباراة الاولى نجح فريق الامارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم في تحقيق فوز مستحق على فريق تراتوك هيسكث الذي انهى الشوط الاول بتقدمه بهدفين ونصف مقابل هدفين فقط للامارات .

وفي الشوط الثاني واصل فريق هيسكث تقدمة باربعة أهداف ونصف مقابل ثلاثة اهداف ويتبدل الحال في الشوط الثالث ويتقدم فريق الامارات بفضل التحركات الواعية وهدفي رجا ابو الجبين وهدف كروتو لينتهي هذا الشوط بنتيجة سبعة اهداف مقابل ستة اهداف ونصف لهيسكث .

وفي الشوط الرابع يحسم فريق الامارات النتيجة لصالحة بعد احراز هدفيه الثامن والتاسع من ضربتي جزاء من 60 ياردة عن طريق لوكاس مونتيفيرد لتنتهي المباراة لصالح الامارات 9 مقابل سبعة أهداف ونصف .

اما المباراة الثانية بين فريقي الشيخة عليا وباتستوني فقد كان اللعب سجالا رغم ان فريق الشيخة عليا لم يكن بمستواه الا ان باتستوني لم يسيطر على مجريات اللعب بالكامل حيث انتهى الشوط الاول بهدف لكل منهما وفي الشوط الثاني احرز باتستوني هدفين والشيخة عليا هدفا واحدا .

وفي الشوط الثالث يحرز باتستوني هدفه الرابع ويرد عليه فريق الشيخة عليا بهدف مماثل ليستمر الحال على ما هو عليه الفارق هدف اما الشوط الاخير فكان متكافئا واحرز كل فريق هدفا واحدا لتنتهي المباراة لصالح باتستوني بنتيجة خمسة أهداف مقابل اربعة أهداف لفريق الشيخة عليا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى