أخبارتنمية

التخطيط العمراني والبلديات توزيع المير الرمضاني على الأسر المتعففة

أبوظبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

وزعت دائرة التخطيط العمراني والبلديات كميات من المير الرمضاني على أكثر من 1000 أسرة متعففـة من مختلف الجنسيات في مناطق إمارة أبوظبي من خلال مبادرة لجنة تنظيم أعمال خدمات السلع المدعمة التابعة للدائرة وذلك بالتنسيق مع الهلال الأحمر الإماراتي والشركات الموردة للسلع المدعمة.

وقال محمد الزعابي نائب رئيس لجنة تنظيم أعمال خدمات مراكز السلع المدعمة في دائرة التخطيط العمراني والبلديات إن هذه المبادرة تعتبر واحدة من أهم مبادرات الدائرة في شهر رمضان المبارك.

واضاف “لقد وضعنا نصب أعيننا من خلال هذه المبادرة العمل على تعزيز قيم التكافل الاجتماعي والتسامح في المجتمع الإماراتي بالإضافة إلى الحرص على دعم سبل التواصل الفعّال بين الدائرة والمجتمع بمختلف مكوناته.

وتماشياً مع تحقيق أهداف عام التسامح فقد عملت دائرة التخطيط العمراني والبلديات على توفير كميات من المواد الغذائية الأساسية وغيرها من المواد الضرورية التي تم توزيعها على عائلات وأسر من مختلف الجنسيات.

وتسهيلا لعملية التوزيع يُشار إلى أن عددا من موظفي دائرة التخطيط العمراني والهلال الأحمر الإماراتي قد تطوعوا للعمل في عدد من مراكز التوزيع المنتشرة في كل من أبوظبي والظفرة والعين.

واتبعت الدائرة هذا العام آلية سلسة في عملية التوزيع وذلك عن طريق التواصل مع العائلات المتعففة لتنسيق آلية استلام المير الرمضاني بحضورهم الشخصي أو توصيلها إلى بيوتهم لضمان وصول هذه الطرود إلى أكبر عدد من المحتاجين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى