أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الحبتور يتوج بطلا لكاس “هلوين ” للبولو 2018

فاز على "رينوس" بالعشرة

دبى الامارات العربيه المتحدة 

من سلام  محمد 

وسط حضور جماهيري كبير شهده نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية توج فريق الحبتور بطلا لكأس هلوين 2019 “باكورة نشاط الموسم الجديد ” بجدارة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق رينوس وبعشرة أهداف مقابل خمسة أهداف ونصف الهدف لرينوس بعد مباراة تقدم فيها فريق الحبتور من بدايتها وحتى نهايتها .

وكان محمد الحبتور قد قاد فريقه لفوز مستحق حيث بادر الفرق باحراز اول الاهداف ثم تبعه بهدف ثاني قبل ان يدرك رينوس التعادل ويتقدم بفارق نصف جول “الهانديكاب”ثم يعود الحبتور للتقدم ويمتلك زمام المباراة .

مثل فريق الحبتور كل من الارجنتينية اليسيا وحبتور الحبتور وومحمد الحبتور وكوتينيو فيما ضم تشكيل فريق استيورات رجا ابو الجيبين واليخاندرو واريارل .

وسبق المباراة النهائية مباراتين الاولى تشجيعية لأكاديمية الحبتور للبولو والثانية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وجمعت بين فريقي الامارات ومهرة .

وقد نجح فريق الامارات في تحقيق فوزكبير على منافسه فريق مهرة وبتسعة أهداف مقابل خمسة أهداف ونصف بعد مباراة تسيد فيها فريق الامارات بقيادة راشد الفلاحي المباراة من بدايتها وحتى نهايتها فيما حاول فريق مهرة المقاومة واللحاق بفريق الامارات الا ان كل محاولاته لم تنجح .

لعل ابرز مظاهر اليوم الختامي للبطولة هذا العام هو المفاجآت التي اعدتها اللجنة المنظمة والتي تمثلت في الجوائز المالية والعينية ومسابقة افضل زي من الجنسين والتي فاز بهما طفلين صغيرين ونال كل منهما 1500 درهم كما ان البحث عن “الكوينز” في ارض الملعب كان اكثر الفقرات اثارة بعد ان شارك في البحث الكبار والصغار لينال اصحاب الحظ السعيد 5000 آلاف درهم الى جانب قسائم مجانية للغداء والعشاء والتدريب على ركوب الخيل بالنادي وحازت الفرسه  ميشيل على جائزة أفضل خيل في المباراة .

من جانبه أعرب محمد الحبتور رئيس سلسلة بطولات كاس دبي الذهبية عن سعادته البالغة بهذه البداية القوية كما أعرب عن تفاؤله بالموسم الجديد وقال ان مبعث التفاؤل هو الاهتمام المتنامي لجميع الفرق المشاركة في نشاط البولو هذا الموسم ةالذي يمتد حتى الاسبوع الثالث من شهر ابريل المقبل .

واضاف :”لقد تعمدنا ان تكون هناك بطولات تنشيطية في بداية الموسم متدرجة المستوى والتصنيف ” الهانديكاب “وتسبق البطولة الرئيسة “كأس دبي الذهبية “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى