أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الحمادي يحصد فضية العالم في “سكاي هوب موتور” بالصين

الصين

سلام محمد

أهدى اتحاد الامارات للرياضات الجوية الانجاز الذي حققه منتخب الامارات لل “سكاي هوب باراموتور” والمتمثل في الفوز بالميدالية الفضية ببطولة العالم بالصين الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي .
وأعرب نصر حموده النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية عن سعادته البالغة بهذا الانجاز موجها الشكر والعرفان الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الذي يعود الفضل لسموه على هذه الانجازات المتلاحقة التي يحققها الاتحاد ومؤكدا ان القادم سيكون أفضل باذن الله .
وحيا النيادي جهود القائمين على امر اللعبة بالاتحاد مهنئا الحمادي على هذا الفوز الكبير وسط مشاركة واسعة من نجوم اللعبة في العالم .
وكان نجم منتخبنا الوطني وسكاي دايف دبي حسين يوسف الحمادي قد احتل المركز الثاني وونال الميدالية الفضية في بطولة سكاي هب موتور “مرحلة السلالوم” بالصين محققا زمنا قدره 45.03 نقطة بعد منافسة قوية مع اليوناني ديميتريوس كوليكوس صاحب ذهبية البطولة 38.66 نقطة ومتقدما على الاسباني فيكتور رودريكود صاحب الميدالية البرونزية 46.99 نقطة والفرنسي بوريس تيسبيرت الذي حل رابعا 50.07 نقطة ثم الامريكي مات منيارد 1.00.77 نقطة .
من جانبه ابدى نجم منتخبنا حسين الحمادي سعادة كبيرة مهديا الانجاز الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والى اسرة الاتحاد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى