أخبارأخبار عالميةثقافة

الدكتور عبد السلام المدني أول إماراتي سفيراً للنوايا الحسنة بالإجماع من قبل الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط

دبي- الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

قامت الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط بمنح الدكتور عبد السلام المدني، رئيس اندكس القابضة والرئيس التنفيذي لديهاد وديساب لقب سفير النوايا الحسنة كأول شخصية يتم اختيارها من خارج الجمعية، وقد جاء ذلك بعد أن صوت الأعضاء المشاركين في الجمعية بالإجماع خلال الجلسة العامة الثالثة عشرة للجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط في مدينة بلغراد – صربيا.

وقد جاء منح الدكتور عبد السلام المدني لقب سفير النوايا الحسنة نتيجة لجهوده الإنسانية المتواصلة وعمله الدؤوب في المجال الخيري والإغاثي إلى جانب الأعمال التطوعية التي يحرص من خلالها على خدمة المجتمع وتطوير الإنسان وتمكينه بعيداً عن اللون والجنس والدين، والذي يظهر جلياً في إدارته لمؤسساته وشركاته الخاصة.

وحول هذا التكريم، قال الدكتور عبد السلام المدني، رئيس اندكس القابضة والرئيس التنفيذي لديهاد وديساب: “إنه لشرف كبير أن أحظى بلقب سفير النوايا الحسنة لأول مرة كمشارك من غير الأعضاء في الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط، لذا أشكر رئيس الجمعية والأمين العام والممثلين البرلمانيين من الدول الأعضاء في الجمعية على تقديرهم وثقتهم في منحي هذا اللقب”.

وأضاف: “إن هذا اللقب يدفعني إلى استكمال مسيرة العمل الإنساني والإغاثي والتطوعي النبيل من خلال تواجدي وعلاقاتي وتمثيلي في مختلف المؤسسات العالمية الإنسانية والعلمية والصحية والتعليمية والاقتصادية المختصة بما يحقق الأهداف الإنسانية النبيلة ويصب في مصلحة وطننا”.

تجدر الإشارة إلى أن الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط، كانت قد كرمت قبل أربع سنوات الدكتور عبد السلام المدني كأول شخصية من غير الأعضاء المنتسبين للجمعية.

يذكر أن الدكتور عبد السلام المدني هو من أسس مؤتمر ومعرض “ديهاد” الذي يرفع لواء الإنسانية ويغيثها بغيث المجتمع الدولي، ويهتم المؤتمر والمعرض بالبحث في الموارد المثلى لمواجهة التحديات والاستعداد لمجابهتها عبر تعزيز الشراكات بين المنظمات والمؤسسات العالمية التي تعنى بالإغاثة والتطوير. كما يوفر منصة دولية لالتقاء أصحاب القرار والمتخصصين من كافة بقاع الأرض لمد يد العون والمساعدة بكافة الطرق والوسائل لدعم تلك الفئات الأقل حظاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى