أخباررياضة و صحة

الذئاب تلتهم المهور في افتتاحية دوري الحبتور للبولو

محمد الحبتور يحرز ستة اهداف

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

قاد محمد الحبتور فريقه ذئاب دبي لفوز كبير على فريق مهرة بقيادة العائد راشد الحبتور وبثمانية أهداف مقابل اربعة اهداف في المباراة التي اقيمت على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند .

المباراة جاءت حماسية ومثيرة وكشر فيها فريق الذئاب عن انيابه والتهم فريق مهرة منذ البداية بفضل جماعية الفريق  و نجح الرباعي الذي يضم محمد الحبتور ونجلية احمد وحبتور ومعهما خواني دياز البريدي من التقدم في الشوط الاول بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة .

وفي الشوط الثاني استفاق فريق مهرة من المباغتة التي واجهه بها الذئاب ونجح راشد الحبتور من تسجيل هدف فريقه الاول بمجهود فردي الا ان الفردية التي سادت الاداء حرت الفريق من الاستفادة من جهود العائد بقوة راشد الحبتور .

وتستمر المباراة ويواصل فريق الذئاب اللعب بنفس الوتيرة ويشهد الشوط الثالث نشاطا ملحوظا لفريق مهرة في محاولة لتضييق الفارق الا ان الفارق بدا يتسع لتنتهي المباراة بفوزفريق ذئاب دبي بنتيجة ثمانية اهداف مقابل اربعة اهداف سجل منها محمد الحبتور وحده ستة أهداف ليودع الذئاب اول نقطتين له في بنك الدوري .

واعرب محمد الحبتور عم سعادته بالفوز منوها الى انها بداية قوية تدعو للتفاؤل وارجع فوز فريقه الكبير الى جماعية الأداء في مقابل غياب التفاهم والانسجام بين فريق مهرة .

وتوقع فريق الحبتور ان يحفل الموسم الحالي بمستوى متميز للغاية بفضل استعداد الفرق كلها على مستوى الدولة وحرصها على تواجدها في دائرة  التنافس والظفر باد الكؤوس العديدة للبطولات التي تقام على مدى الاشهر الستة المقبلة .

وكما هو معروف فان دوري الحبتور يشارك فيه اربعة فرق هي ذئاب دبي ومهرة وايه ام وغرين غريتز وتستمر حتى يوم السبت المقبل  ويحصل فيها الفريق الفائز على نقطتين وفي حالة التعادل  يتم الاحتكام للوقت الاضافي لحسم المباراة اما في حالة تعادل أكثر من فريقين فيتم الاحتكام الى ركلات الجزاء الترجيحية .

وسوف تستأنف مبارايات البطولة يوم بعد غد الثلاثاء بلقاء يضم فريق ايه ام بقيادة الشيخة علياء آل مكتوم ومعها دكتور ايه وتوماس ايرياتي واليجاندرو  وفريق غرين غريتز بقيادة نور احمد ومعه بيرازدي  وغيرهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى