أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

(الذيبة) و(الغزال) يتألقان في تحديات الثنايا (الثريا) و(غياث) يرسمان لوحات إبداع الحول والزمول

في انطلاقة جولات الكبار بالمرموم

 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

انطلقت بتحفة ميادين الهجن العربية بالمرموم صباح الجمعة التاسع من سبتمبر أولى جولات الكبار ضمن سباقات المرموم السنوية، وذلك من خلال تحديات سن الثنايا لهجن أبناء القبائل والتي أقيمت على مدار ستة عشر شوطاً لمسافة خمسة كيلومترات شهدت منافسة قوية ومثيرة بين الشعارات المختلفة.

وتمكنت (الذيبه) المملوكة لهزاع عجلان مبارك المظفري الهاجري من وضع بصمتها على التحدي الرئيسي للثنايا البكار المحليات بعد أن تمكنت من عبور خط النهاية في زمن وقدره 7:59:4 دقائق.

وأنهت (هملولة) رحلتها في ثاني أشواط الثنايا والمخصص للبكار المهجنات في توقيت وقدره 7:55:8 دقائق لتهدي مالكها سالم مانع الغويص السويدي ناموساً غالياً ومهماً.

التحدي الثالث والمخصص للثنايا الجعدان المحليات تلون بألوان شعار سالم حمد سلطان المنصوري والذي قدم (الغزال) على القمة مسجلاً افضل توقيت في كل التحديات بوصوله لخط النهاية في زمن وقدره 7:52:3 دقائق.

أما الشوط الرئيسي للثنايا الجعدان المهجنات فقد ذهب الى شعار سالم سعيد غافان الجابري وذلك من خلال تألق (مطفي) بالناموس بزمن بلغ 7:53:9 دقائق.

جولات ساخنة للحول والزمول

أقيمت على ميدان المرموم صباح السبت العاشر من سبتمبر تحديات الحول والزمول لهجن أبناء القبائل في أولى جولات الكبار بالميدان الذكي الذي شهد منافسة ساخنة على مدار ستة عشر شوطاً لمسافة خمسة كيلومتر.

وكان الناموس في التحدي الرئيسي للحول المحليات من نصيب (الثريا) التي ظفرت بالناموس لمالكها سالم محمد بن مترف الطنيجي في زمن وقدره 7:59:2 دقائق.

وأشعل شعار حمد معيوف محمد العامري الصراع في الشوط الثاني للحول المهجنات والذي قدم من خلاله (اشتعال) التي حققت الفوز عن جدارة واستحقاق بتوقيت بلغ 7:59:0 دقائق.

واستحق (غياث) المملوك لسيف سالم النايلي الشامسي أن يكون هو البطل في الشوط الرابع للزمول المحليات بعد بلوغه خط النهاية في زمن وقدره 8:09:4 دقائق.

وكتب (سكر) الإنتصار الرابع للتحديات الرئيسية والمخصص للزمول المهجنات باسم مالكه سالم محمد هويدن اجتبي وذلك في توقيت بلغ 8:04:6 دقائق.

وحققت (حفلة) ملك سالم بخيت حويرب المنصوري لقب التوقيت الافضل في تحديات الحول والزمول وذلك بحصولها على ناموس الشوط الرابع عشر للحول المهجنات بزمن وقدره 7:58:7 دقائق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى