أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الرميثي يتوج النجمة البحريني بكأس السوبر الإماراتي البحريني 

دبي الامارات العربية المتحدة
من سلام محمد
شهد معالي محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة، مباراة كأس السوبر الإماراتي البحريني الذي يحمل اسم كأس زايد، والتي أقيمت عصر اليوم على ملعب صالة نادي الوصل في دبي بين نادي الشارقة لكرة اليد و النجمة البحريني.
وهنأ معالي محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة، فريق النجمة البحريني لكرة اليد على فوزه باللقب، وحصوله على كأس زايد لبطولة السوبر الإماراتي، وأشاد بالأداء الذي قدمه فريق نادي الشارقة لكرة اليد، خلال المباراة، مشيراً إلى الجهود البارزة والتنظيم المتقن خلف نجاح هذه المباراة، والتي ترجمة المستوى الجيد الذي يتمتع به اتحاد الإمارات لكرة اليد إدارياً وفنياً، والخروج بهذه الصورة المشرفة.

كما أعرب معاليه عن سعادته البالغة بنجاح هذه المبادرة، التي حملت اسماً عزيزاً وغالياً علينا، باني نهضة دولتنا المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد، طيب الله ثراه، وعكست مدى عمق العلاقة الأخوية المميزة مع الأشقاء في مملكة البحرين، في شتى المجالات وخاصة ما يتعلق منها بالشأن الرياضي، والمصير المشترك الذي يوحد البلدين.
متمنياً معاليه من جميع الاتحادات الرياضية في الدولة، الإقتداء بمثل هذه المبادرات، والاستفادة من الخبرات البينية، في تنظيم وإقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة، والرؤى والأفكار الخلاقة، التي تعكس المكانة المتميزة التي وصلت إليها الرياضة الإماراتية، ومؤسساتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى