أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الرياضات الجوية وسكاي دايف يحتفيان بالفوز بذهبيتي وفضية بطولة روسيا 

اهداء الانجاذ الذهبي الى حمدان بن محمد

دبي الامارات العربية المتحدة 

سلام محمد

أهدى اتحاد الامارات للرياضات الجوية فوز منتخبنا الوطني بأربع ميداليات “ثلاث ذهبيات وفضية واحدة ” في بطولة روسيا الدولية المفتوحة للقفز المظلي بالتزحلق على الماء الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لدعمه المستمر واللامحدود للرياضات الجوية والى محبي وعشاق اللعبة بالامارات .

وقال سعادة نصر حموده النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية اننا سعداء بهذا الانجاز الذي حققه عبد الباري القبيسي “ذهبيتان وفضية ” وزملاؤه “ذهبيتان”  ونؤكد انه لولا الدعم الكبير الذي نلقاه من سيدي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ما كنا سنستمر في انشطتنا ونحقق مثل هذه الانجازات الرائعة .

ووجه النيادي الشكر والعرفان الى سموه منوها الى ان اسرة الرياضات الجوية حريصة كل الحرص على رد الدين لسموه برفع اسم وعلم دولتنا غالية في سماء البطولات وتضع هذا نصب اعينها قبل كل مشاركة خارجية .

من جانبه اشاد عبد الله الحبتور بالرعاية والدعم الكبيرين اللذين يحظى بهما اتحاد الرياضات الجوية وسكاي دايف دبي من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مما كان له اثرا كبيرا في تفوق قافزينا وتحليقهم الى آفاق ابعد وتحقيقهم هذه الانجازات .

واشاد الحبتور بما يقدمه اتحاد الامارات من جهود مهنئا الجميع بهذا الانجاز الذهبي الرائع متمنيا تحقيق المزيد من الانجازات .

وكان اتحاد الامارات للرياضات الجوية وسكاي دايف دبي قد اقاما حفل عشاء بمقر سماي دايف بمنطقة مرغم طريق دبي العين على شرف المنتخب احتفاءا بالانجاز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني للقفز الظلي بالتزحلق على الماء والمتمثل في الفوز بثلاث ميداليات في مسابقتي السرعة والدقة وذهبيتي المركز الأول للفريق و الاول في الترتيب العام الى جانب الفوز بالميدالية الفضية في مسابقة المسافة .وكما هو معروف فان بطولة روسيا الدولية المفتوحة تعد من أقوى البطولات بسبب صعوبة القفز في سيبيريا والطقس البارد والثلوج وتحظى بمشاركة اقوى القافزين “31 قافزا يمثلون 10 دول ” .

وحضر الحفل عبد الله الحبتور مدير شركة شمال القابضة وعبد الله المنصوري مدير سكاي دايف دبي ومحمد يوسف المازم نائب رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية وسالم أكرم الحوسني الامين العام للاتحاد وعلي الحمادي وعبد الله مراد عضوي مجلس الادارة وعدد من القافزين .

واعرب القافز الذهبي عبد الباري القبسي عن شكرة وتقديره البالغين الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لرعايته ودعمه الكريمين للرياضات الجوية عامة وللقفز المظلي على وجه الخصوص مما مكنه وزملاءه من مواصلة تحقيق الانجازات في كبريات البطولات .

كما وجه الشكر الى اتحاد الامارات للرياضات الجوية ومجلس دبي الرياضي وسكاي دايف دبي على دعمهم له وللفريق مما ساهم في تحقيق هذه الانجازات .

وقال القبيسي ان القفز كان من مسافة 5500 قدم ولكل قافز الحق في ثلاث قفزات في كل مسابقة من المسابقات الثلاث ” السرعة ودقة الهدف والمسافة مشيرا الى ان المنتخب اكتسب خبرة كبيرة في هذه البطولة التي تميزت بالبرودة والثلوج في منطقة سيبيريا sa منوها الى انه يحقق للمرة الثانية الذهبية تباعا حيث سبق له مؤخرا الفوز بذهبية بطولة بولندا الدولية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى