أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

السلوفاكية دانكا تفوز بذهبية الاسكيت والروسية جوليا ببطولة التراب

ختام رائع لبطولة الشيخة فاطمة للرماية بقبرص

لارنكا قبرص

سلام محمد

اختتمت الجولة الاولى من بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات والتي اقيمت بميادين لارنكا بقبرص وجاء الختام مثيرا و رائعا وتوجت الرامية الاولمبية السلوفاكية دانكا بطلة على عرش رماية الاطباق من الابراج ” الاسكيت” ونالت ذهبية البطولة برصيد 48 (120)  طبقا كما نالت الجازة المالية وتلتها القبرصية ياناجيوتا أندرو في المركز الثاني برصيد 47 (115) طبقا ونالت الميدالية الفضية وجائزتها المالية وكانت الميدالية البرونزية من نصيب القبرصية اندريا اليفثيوريو وجمعت 37 (116 ) طبقا ونالت الجائزة المالية .

ونالت كل من القبرصية قسطنتينة صاحبة المركز الرابع والارمينية يارجانيك الخامسة والروسية ناتاليا السادسة جوائز مالية قيمة .

وفي بطولة رماية الاطباق من الحفرة ” التراب”احتكرت الراميات الروسيات المراكز الاثلاثة الاوائل وحجبتن الميداليات عن الراميات الاخريات حيث فازت جوليا توجولوكوفا بالمركز الاول والميدالية الذهبية والجائزة المالية بعد ان حققت 36 (115) طبقا ونالت مواطنتها جوليا سافيلفيا الميدالية الفضية والجائزة المالية وجمعت 35 (112 ) طبقا ونالت زمياتهن اكاترينا بارايا الميدالية البرونزية وجائزة المركز الثالث المالية وحصلت كل من القبرصية جورجيا الرابعة والفنلندية فيرونا موبسي الخامسة والاوكرانية يوليا دانيلوفا السادسة على جوائز مالية .

وعلى صعيد الشابات فقد توجت الروسية أنا بطلة لبطولة الاسكيت وفازت مواطنتها زيليا بالمركز الثاني والميدالية الفضية بينما فازت بالميدالية البرونزية الرزمانية ماريا وفي بطولة التراب للشابات فقد فازت بذهبية البطولة الرامية الروسية داريا وحصلت زميلتها بولينا على الميدالية الفضية فيما نالت البولندية ساندرا الميدالية البرونزية .

وكما هو معروف فان جميع الراميات الفائزات حصلتن على جوائز مالية قيمة من اللجنة المنظمة للبطولة ” الاماراتية “حيث شارك سعادة سفير الدولة لدى قبرص وحسن الشحي المدير التنفيذي لبطولة الشيخة فاطمة في تتويج اللاعبات الفائزات على صعيد  الفردي والفرق .

وقد ابدى سعادة السفير سعادته بما شاهده من مستوى متميز للراميات المشاركات في نهائيات البطلتين في الاسكيت والتراب منوها الى ان هذه الجولة من بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات تركت انطباعا رائعا لدى الشعب القبرصي الصديق وحققت اهدافها .التي اقيمت من اجلها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى