أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

العبار والعمران “السعوديان “يفوزان على “هسكيث ومهرة” بالعشرة

في ختام مهرجان نادي الحبتور للبولو

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

وسط حضور جماهير كبير وطقس رائع قاد الدكتور عبد الرحمن العبار ومواطنه خالد العمران فريقهما السعودي ” انكور والدكتور”الى فوز كبير وبالعشرة مقابل ستة أهداف لفريق هسكيث ومهرة وصيف مهرجان الحبتور للبولو والذي شهد مشاركة اربعة فرق حملت كل منها 6 هانديكاب .

وكانت المباراة النهائية التي اقيمت على الملعب الرئيسي لنادي ومنتجع الحبتور للبولو بدبي لاند قد بدأت بتقدم فريق العبار والعمران بهدفين للاشيء الا ان فريق هسكيث ومهرة ادرك التعادل قبل نهاية الشوط الاول .

ويشهد الشوط الثاني هجمات مكثفة ومتلاحقة على فريق هسكيث ومهرة ويضيف لاعبوا الفريق السعودي اربعة أهداف تباعا لينتهي الشوط بستة اهداف مقابل هدفين وفي الشوط الثاني تحرك فريق مهرة وأحرز هدفين ليرتفع رصيده الى اربعة أهداف بينما نجح فريق العبار والعمران في احراز ثلاثية ليصبح رصيده تسعة اهداف .

وعقب المباراة قام ممثل شركة المازن راعية المهرجان بتتويج الفائزين ونال الدكتور عبد الرحمن جائزة افضل لاعب .

والجدير بالذكر ان في العاشر من يناير من العام المقبل 2020 وتستمر حتى الالسابع عشر والتي ستسبق منافسات بطولة كاس دبي الفضية والمقرر لها الفترة من الالرابع والعشرين من يناير وحتى السابع من فبراير المقبل اما كاس دبي ال1هبية فسوف تنطلق يوم الخامس عشر من فبراير وتختتم في السادس من مارس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى