أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الفيكتوري تيم يتربع على عرش أول منافسات بطولة العالم للدراجات المائية

تمركز في صدارة جميع سباقات جائزة البرتغال الكبرى

البرتغال، بورتيماو.

سلام محمد

حقق فريق الفيكتوري تيم المشارك في بطولة العالم للدراجات المائية (الاكوابايك)، خلال منافسات أول جولات البطولة التي نظمت في المدينة البرتغالية بورتماو من 10 ولغاية 12 مايو 2019 نجاح باهر. حيث قدم الفريق أداء استثنائي رائع في جائزة البرتغال الكبرى.

 

سيطر فريق الفيكتوري على عرش الصدارة خلال جميع سباقات فئة محترفي واقف جي بي ١. ولم يتنازل ابدًا عن صدارته، حيث تمركز البطل النمساوي كيفين رايتيرر متسابق الفيكتوري تيم بالصدارة بعد تحقيقه المركز الأول في سباق أفضل زمن، والسباق الأول والثاني، وبعدها أكمل طريقه لعرش البطولة بعد حلوله الأول في السباق الثالث والنهائي. حيث اسفر هذا الفوز العظيم عن 4 ذهبيات خلال أولى جولات بطولة العالم للدراجات المائية.

 

وعبر البطل كيفين رايتيرر عن سعادة كبيرة بتحقيق النصر الكبير لمؤسسة الفيكتوري تيم وقال: “هذه بداية الموسم فقط ومازال أمامنا العديد من المنافسات خلال موسم هذه البطولة”. وأضاف: “نواجه منافسين أقوياء ولكن هدفنا دائمًا هو المركز الأول وهذه بداية رائعة ونعمل أن نكمل المسار لتحقيق اللقب الكبير واعتلاء منصات التتويج في البطولة وتحقيق اللقب الكبير للسنة الثانية على التوالي“.

 

من جانبه أشاد سعادة حريز المر بن حريز، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، بالإنجاز الرائع الذي حققه الفريق في أول جولات البطولة واعتبر سعادته الفوز هو بداية مشرقة لموسم ملىء بالتحديات والمنافسات العالمية وقال:”نحمد الله على هذه النتائج الطيبة، نعمل من خلال رؤية طامحة واستراتيجية هادفة لوضع دبي على خارطة العالم في مجال الرياضات البحرية”. وأضاف سعادته “هدفنا المركز الأول ونعمل على تذليل العقبات والتحديات من خلال دعم الفريق بجميع الوسائل الممكنة وتوفير أفضل معايير التكنولوجيا والتقنيات التي تدعم فريقنا الاحترافي.”

 

واستقطبت البطولة في جولتها الأولى ٨١ مشارك ومشاركة من المتسابقين المحترفين على المستوى العالمي من أكثر من ٢٨ دولة. ويستعد فريق الفيكتوري تيم لثاني جولات البطولة التي ستقام في أول شهر يونيو في المدينة الإيطالية أولبيا. وبعدها سيتجه لأكبر بلاد شرق آسيا، الصين، ومن ثمة للمدينة الهندية أماراتي. لتنتهي البطولة في منتصف ديسمبر المقبل على أرض الإمارات الحبيبة في إمارة الشارقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى