أخبارأخبار عالميةإقتصادثقافة

القرية العالمية تطلق أغنيتها الخاصة مع نجوم الغناء العالميين أحلام وريدوان

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن إطلاق أغنيتها الخاصة التي تم إنتاجها بالتعاون مع مجموعة من ألمع المواهب المحلية والعالمية، لتكون الأغنية الرسمية الخاصة بالوجهة الترفيهية على مدى مواسمها القادمة.

 

تحتفي أغنية “حلوة الحياة Together”، التي تقدّم باللغتين العربية والإنجليزية، بقيم القرية العالمية ورسالتها في جمع الثقافات، وما لذلك من أثر في تحقيق للنجاحات وتخطي لجميع التحديات. ولطالما اعتبرت القرية العالمية أيقونة في توحيد ثقافات العالم وتقديمها بمنظور ترفيهي فريد للملايين من الضيوف على مدى مواسمها. تظهر هذه الرسائل جليّاً في الأغنية من خلال كلماتها المميزة وألحانها المتعددة الثقافات التي جمعت الطابع الخليجي واللاتيني، وحتى أنغام بوليوود وإيقاعات مسويقى “التيكنو” العصرية، ممتزجة جميعها بتناغم رائع يعكس الروح الإماراتية المميزة.

تجمع الأغنية كل من فنانة العرب النجمة أحلام، التي أطلقت خلال مسيرتها الفنية 13 ألبوماً غنائياً حتى الآن وتصدّرت العديد من أغنياتها التي يعشقها الملايين حول العالم لوائح الأغاني في العالم إضافةً إلى كونها عضواً في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الموسيقي ذا فويس: أحلى صوت، والنجم العالمي ريدوان، الحائز على ثلاثة جوائز جرامي العالمية للموسيقى والمعروف بتعاونه مع أشهر نجوم العالم في تقديم مجموعة من أقوى الأغاني العالمية وأكثرها شهرة. وقد تم تأليف كلمات الأغنية باللغة العربية من قبل الشاعر الإماراتي أنور المشيري، بينما قام ريدوان بتأليف كلمات الأغنية باللغة الإنجليزية. أما ألحان الأغنية فتم تنفيذها من قبل النجم الإماراتي فايز السعيد، وتنفيذ الأغنية وتوزيعها من قبل حسام كامل.  

 

سيتم طرح أغنية “حلوة الحياة Together” إبتداءً من الساعة 3 مساءً من يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر من خلال جميع منصات البث الرقمية والتي تضم موقع “يوتيوب” وتطبيقات “أنغامي” و “سبوتيفاي” و “ديزر” و “آي تيونز”.

 

للمزيد من المعلومات حول الموسم الخامس والعشرين للقرية العالمية، يرجى زيارة: www.globalvillage.ae

إنستغرام: @GlobalVillageUAE

تويتر: @GlobalVillageAE

فيسبوك: @GlobalVillageAE

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى