أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

الكشف عن شعارات المسابقات بعنوان “هنا يبدأ التحدي”

"رابطة المحترفين" .. تطلق الهوية الجديدة على "برج خليفة"

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت رابطة المحترفين عن هويتها الجديدة في حفل أنيق أقيم الليلة بفندق أرماني في دبي، بعد اعتماد الهيئة العامة للرياضة المسمى الجديد «رابطة المحترفين الإماراتية»، وتم خلال الحفل الكشف عن الشعار الجديد والرؤية المستقبلية للرابطة ومسابقات المحترفين، والتي تحمل عنوان “هنا يبدأ التحدي”، وجاء الإطلاق الرسمي من واجهة برج خليفة، البرج الأطول في العالم، من خلال عرض مميز خطف الأضواء.

حضر الحفل مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وعبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين، وطلال آل الشيخ، مدير البطولة العربية للأندية، وممثلو الأندية واللاعبون وضيوف الرابطة من مختلف الهيئات والمؤسسات.
جاءت مراسم الحفل لتعكس الروح المتجددة التي تحملها “رابطة المحترفين” والتي تأتي استمرارية لجهودها على مدار السنوات السابقة تحت مسمى لجنة دوري المحترفين لمدة 11 عاماً، وتم عرض فيديو يعكس التطور الذي عاصرته مسابقات المحترفين على صعيد الأندية والمدربين واللاعبين والجماهير.
وتم الكشف عن صور الشعارات الجديدة لمسابقات دوري الخليج العربي وكأس سوبر الخليج العربي وكأس الخليج العربي ودوري الرديف تحت 21 سنة، وذلك مع إطلاق عد تنازلي صاحبه هتافات الجماهير الذين مثلهم أطفال يرتدون شعارات الأندية ال14 المشاركة في الموسم الجديد.
كما تم في الحفل إجراء لقاءات مع مدربي الأندية المشاركين، الذين أجمعوا على أهمية تقديم أفضل المستويات بما يواكب حجم التطلعات المعقودة والتطور الذي يصاحب مسابقات المحترفين المتجددة بمنافسة تبدو مفتوحة بين جميع الفرق للصعود على منصات التتويج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى