أخبارإقتصاد

“المصرف” يفتتح مركزاً للأعمال في شارع الشيخ زايد

بهدف تعزيز حضوره في إمارة دبي

دبى  الامارات العربيه المتحدة

كتب سلام محمد

 احتفل المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية “المصرف” بافتتاح مركز الأعمال الجديد في شارع الشيخ زايد بإمارة دبي. جرت مراسم الافتتاح بحضور رئيس مجلس إدارة المصرف وعدد من اعضاء مجلس الإدارة وفعاليات اقتصادية ومصرفية وعدداً من كبار العملاء والمدراء التنفيذيين في المصرف. وتخلل الحفل تكريم خاص لمعالي أحمد حميد الطاير تقديراً لجهوده البناءة ودوره المتميز في تأسيس وإطلاق المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية.

 

يقع المركز الجديد في موقع حيوي في شارع الشيخ زايد ويغطي مساحة تمتد على ٢٥٠٠٠ قدم مربع ويشرف على إدارته مجموعة من الكوادر المهنية المتخصصة التي تتمتع بخبرات واسعة في مجال الخدمات المصرفية التجارية وقد تم تجهيزه بأحدث التقنيات المصرفية إلى جانب غرف اجتماعات ومرافق لاستضافة الفعاليات الخاصة بالعملاء. يقدم المركز مجموعة متكاملة من الخدمات والحلول المصرفية التقليدية والإسلامية المبتكرة والتي تلبي كافة احتياجات عملاء البنك وتساعدهم على تحقيق طموحاتهم.

 

وفي تعليقه على افتتاح مركز الأعمال الجديد قال فيصل كلداري الرئيس التنفيذي للمصرف: ” إن القطاع التجاري يعد ركيزة أساسية للنمو الاقتصادي في الامارات وركن أساسي في استراتيجية النمو التي ننتهجها وهو ما يدفعنا لمواصلة العمل بشكل متواصل للحفاظ على المكانة الرفيعة التي احتلها المصرف لخدمة هذا القطاع”.

وأضاف قائلا: “اننا مستمرون في الاستثمار في كل ما من شأنه تحسين تجربة عملائنا المصرفية وتطوير المنتجات والخدمات التي نقدمها لعملائنا لمساعدتهم على إدارة أعمالهم ومواردهم المالية بشكل فعال. يأتي افتتاح المركز الجديد ليترجم خطط المصرف الرامية إلى تعزيز تواجده في المناطق المؤثرة اقتصادياً ويؤكد التزامنا تجاه العملاء بتقديم تجربة مصرفية تتماشى مع أفضل المعايير العالمية”.

من جانبه قال شارلز دوغلاس، رئيس قطاع الأعمال في المركز: “يهدف المركز الجديد الذي صمم بأسلوب عصري وجهز بأحدث التقنيات والأجهزة الذكية إلى توفير خدمة لا تضاهى للعملاء. يوفر المركز لعملاء المصرف من المؤسسات والشركات جميع احتياجاتهم المصرفية تحت سقف واحد حيث يحظى عملاء هاتين الشريحتين بأرقى الخدمات المصرفية من خلال مجموعة من الكوادر المصرفية على درجة عالية من الكفاءة وذلك في أجواء هادئة يتجلى فيها الإحساس بالرفاهية والراحة”.

والجدير بالذكر ان المصرف يقدم مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية سواء التقليدية أو المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، حيث يتيح خيارات متنوعة من باقات حسابات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء من القطاع التجاري إضافة إلى مجموعة واسعة من حلول التمويل للأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى