أخبارتنمية

المعاشات: تفعيل العمل عن بعد في كافة مراكز سعادة المتعاملين

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

أعلنت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية عن تفعيل العمل عن بعد في كافة مراكز سعادة المتعاملين التابعة للهيئة في مختلف إمارات الدولة اعتباراً من الأحد المقبل الموافق  22 مارس 2020، وعليه ستكون كافة المراكز مغلقة حتى إشعار آخر، وستقدم جميع الخدمات للمتعاملين من خلال الموقع الإلكتروني www.gpssa.gov.ae  أو من خلال على مركز الاتصال على الرقم المجاني 80010.

وقالت حنان السهلاوي المدير التنفيذي لقطاع المعاشات بالهيئة إن تفعيل نظام العمل عن بعد خطوة تهدف إلى دعم الاجراءات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا، مشيرة إلى أن الهيئة تكّيف إجراءاتها بحيث تضمن تقديم خدماتها بنفس الفعالية والكفاءة التي كانت تقدم في مراكز سعادة المتعاملين التابعة لها.

وقالت بأن كافة الخدمات التي تنجزها الهيئة لن تتأثر بأي إجراءات يتم اتخاذها في مثل هذه الظروف من أجل المحافظة على صحة وسلامة المتعاملين والموظفين، وعلى العكس ستضاعف الهيئة جهودها من أجل إنجاز المعاملات بمعدلات أعلى من المستهدف.

 وأكدت السهلاوي على أن التكاتف والتلاحم المجتمعي الذي يميز مجتمع دولة الإمارات قادر على تجاوز التحديات التي خلفها فيروس كورونا على مختلف قطاعات الأعمال ومنها قطاع المعاشات، مشيرة إلى أن الهيئة على وجه الخصوص ستتستفيد من هذه التجربة التي خلفها فيروس كورونا لوضع سيناريوهات من أجل التعامل مع مثل هذه الأزمات مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى