أخبارأخبار عالميةثقافة

المنظمة الاسلامية للعلوم الطبية بالكويت تشيد بدعم “جائزة حمدان بن راشد الطبية”

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أشاد معالي الدكتور أحمد الجارالله رئيس المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية بدولة الكويت بالدعم المتواصل الذي تقدمه جائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية للمنظمة.

وأعرب معاليه عن الشكر والتقدير والامتنان نيابة عن مجلس أمناء المنظمة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية على هذا الدعم المادي والمعنوي للمنظمة.. مثمنا الدور يقوم به سموه لخدمة ركن من أركان المعرفة في الطب والعلوم الاسلامية.

وقال معالي الدكتور أحمد الجارالله إن هذا الدعم أثمر العديد من المؤتمرات والندوات التي كانت حجر الزاوية في كثير من القضايا الطبية الفقهية مشيرا إلى ضرورة تجمع الفقهاء والأطباء على مائدة واحدة لتوحيد الرأي الطبي والفقهي حيال القضايا التي تتناولها وسائل الإعلام والمؤتمرات الطبية وهى كثيرة لا تحصى.

ولفت إلى أن المؤتمرات والندوات التي عقدتها المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية بالكويت لها وثائق وخلاصة وأدبيات مؤكدا أهمية أن يكون هناك تعاون في هذا المجال مع مجمع البحوث الاسلامية بالأزهر الشريف ومجمع الفقه الإسلامي الدولي بجدة ومنظمة الصحة العالمية لحسم الجدل في كثير من القضايا الطبية والفقهية.

ونوه بالعلاقة الاستراتيجية التي تربط جائزة حمدان بن راشد للعلوم الطبية والمنظمة الإسلامية للعلوم الطبية والتعاون الوثيق بين الجانبين.

جاءت تصريحات معاليه عقب استقبال سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لمعاليه والوفد المرافق لمعاليه مساء أمس بقصر سموه بزعبيل بحضور كل من الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم والشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم وسعادة ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد وسعادة الدكتور أحمد الهاشمي عضو مجلس أمناء جائزة الشيخ حمدان بن راشد للعلوم الطبية والمستشار عبدالله العيسى عضو مجلس أمناء المنظمة الاسلامية للعلوم الطبية والدكتور على سيف الأمين العام للمنظمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى