أخبارإقتصادتنمية

“الموارد البشرية والتوطين” توقع 6 مذكرات تفاهم جديدة

600 شريك في" ابشر" يقدمون 850 عرضا حصريا للمواطنين العاملين في القطاع الخاص

دبي الامارات العربيه المتحده

من سلام محمد

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين عن ارتفاع عدد شركائها في “برنامج ابشر للحوافز والمكافآت” ليصل الى 600 شريك يقدمون 850 عرضا مميزا وخصومات حصرية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص.

وتأتي الزيادة في اعداد شركاء البرنامج بعد ان أبرمت الوزارة 6 مذكرات تفاهم اضيفت بموجبها عروض جديدة يقدمها طيران الإمارات ومجمع ومستشفى الزهراء الطبي ووكالات الريس للسفريات والبواخر وجوهرة للمجوهرات وكلية الإمام مالك للشريعة والقانون ومجموعة فنادق فلورا.

جاء ذلك خلال حفل اقيم مؤخرا في فندق انتركونتيننتال فستيفال سيتي دبي بحضور معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين وسيف أحمد السويدي وكيل الوزارة لشؤون الموارد البشرية وفريدة آل علي الوكيل الوزارة المساعد لتوظيف الموارد البشرية الوطنية التي مثلت الوزارة بالتوقيع على المذكرات وكبار المسؤولين في الجهات الست الذين وقعوا على المذكرات. 

ورحب معالي ناصر بن ثاني الهاملي ” بالشركاء الستة الجدد في “برنامج ابشر” الذي شهد خلال العام الجاري انضمام العديد من الشركاء وذلك تزامنا مع “عام زايد” وهو الأمر الذي يؤكد الوعي بأهمية البرنامج ودوره الكبير في دعم المواطنين العاملين في القطاع الخاص وتحفيز الباحثين عن العمل للالتحاق بالوظائف المتوافرة في هذا القطاع.

واشاد معاليه ” بتعاون كافة شركاء البرنامج الذين يؤكدون من خلال هذه الشراكة على التزامهم بتحمل مسؤولياتهم المجتمعية في تعزيز مسيرة التوطين في القطاع الخاص تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة وتحقيقا لمستهدفات التوطين في الاجندة الوطنية وبما يلبي تطلعات الباحثين عن العمل”.

وأكد ” حرص الوزارة على التطوير المستمر لـ “برنامج ابشر” وتوسيع قاعدة شركائه بالشكل الذي يتيح للمواطنين العاملين في القطاع الخاص الحصول على امتيازات منوعة من الخصومات والعروض المميزة التي يقدمها الشركاء على خدماتهم ومنتجاتهم    بالشكل الذي يتناسب واحتياجاتهم وتطلعاتهم “.

ودعا معالي ناصر بن ثاني الهاملي ” المواطنين والمواطنات العاملين في القطاع الخاص الى استثمار الامتيازات الحصرية التي يقدمها لهم البرنامج بما يعود بالفائدة عليهم ويسهم في استقرارهم الوظيفي”.

وتوفر وزارة الموارد البشرية والتوطين “بطاقة أبشر” للعاملين في القطاع الخاص من المواطنين والمواطنات بعد ان يتقدموا بطلب الحصول على البطاقة من خلال الموقع الالكتروني للوزارة www.mohre.gov.ae  حيث يمكنهم الاستفادة من المميزات من خلال ابراز البطاقة لدى شركاء البرنامج أو من خلال تفعيل عضويتهم عبر التطبيق الذكي absher offers المتوافر في متجري “جوجل” و”أبل ستور”. 

كما توفر الوزارة عبر موقعها الالكتروني والتطبيق الذكي قائمة محدثة بشركاء البرنامج وجميع العروض الحصرية التي يقدمونها للمواطنين والمواطنات الحاصلين على عضوية “برنامج ابشر    

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى