أخبارتنميةثقافة

“الموارد البشرية والتوطين” و”تنمية المجتمع” تتشاركان في رفع العلم

وسط أجواء وطنية عمت المبنى المشترك للوزارتين

الهاملي: رفع العلم مناسبة وطنية تعبر عن التلاحم الوطني والالتفاف حول القيادة

بوحميد: تجديد العهد بتحقيق تطلعات القيادة في سباق الريادة والبناء وميدان التنمية

دبي – الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للمواطنين والمؤسسات والوزارات لرفع العلم موحّداً في الأول من نوفمبر الحادية عشر صباحاً في وقت واحد، بمناسبة احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم العلم، رفع معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين ومعالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع، علم دولة الإمارات العربية المتحدة ، بحضور عدد كبير من الموظفين وأصحاب الهمم والمتعاملين.

وتفاعل الحضور خلال رفع العلم مع الأجواء الوطنية التي عمّت المكان، مردّدين معاً السلام الوطني الإماراتي، ومجددين بروح الولاء والانتماء، العهد والوعد للعمل بإخلاص من أجل رفعة ورقي دولة الإمارات التي تظل شامخة فوق سارية العطاء والبناء للأجيال القادمة.
وفي بادرة إنسانية وطنية معبّرة، ردّد موظفو وزارة تنمية المجتمع نشيد السلام الوطني بلغة الإشارة، وذلك بحضور عدد من موظفي الوزارة وأصحاب الهمم، وعمّت أجواء الفرحة والولاء أرجاء المكان بالتزامن مع رفع العلم.

وبهذه المناسبة قال معالي ناصر بن ثاني الهاملي ” ان الاحتفال بيوم العلم يعد مناسبة وطنية ستقف دوما شاهدة ومعبرة عن التلاحم الوطني بين القيادة والشعب في هذا البلد العظيم، ودليلا على الفخر به وتقديرا لمكانته في قلوب أبناء الإمارات والمقيمين على ارضها الطيبة التي أصبحت منارة للنهضة والخير والعطاء.

وأكد أن علم الإمارات سيظل خفاقا عاليا ومصدر فخر لنا ولأبنائنا وللأجيال الناشئة التي ستظل وفية مجددة الولاء لقيادتنا الرشيدة التي لا تدخر أي جهد من أجل نهضة الدولة في المجالات كافة وإسعاد شعب الإمارات الذي يفتخر بانتمائه وحبه لوطن زايد الخير”.

وقال معاليه إن دولة الامارات ستواصل في ظل القيادة الرشيدة وهمة ابنائها تسطير المزيد من الإنجازات في مختلف المجالات “.

ومن جهتها؛ قالت معالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، إن يوم العلم مناسبة وطنية يجدّد فيها أبناء الوطن، العهد والولاء والانتماء للقيادة الرشيدة ويؤكدون العمل على مضاعفة الجهود لتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة في سباق الريادة والبناء وفي ميدان التنمية والعطاء، مشيرة معاليها إلى أن توحيد الاحتفال بيوم العلم يعكس أبهى صور التلاحم بين القيادة والشعب، لتظل دولة الإمارات في صدارة الولاء والانتماء ولتبقى راية الوطن خفاقة في السماء.
وأكدت معالي وزيرة تنمية المجتمع أن هذه المناسبة هي محطة وطنية للتذكير بحقيقة أننا أسعد شعوب العالم، وأن شعب دولة الإمارات يفخر بارتباطه الفطري والوطني بعلم الاتحاد الذي يعكس بألوانه وأبعاده معاني الوحدة والولاء والإنسانية والعطاء، في ظل قيادة رشيدة لطالما كانت مصدر عز وفخر لشعب دولة الإمارات، ومحل إعجاب العالم أجمع.
وأضافت معاليها أن مناسبة يوم العلم تُحفز في وزارتنا مزيداً من العطاء للأسرة وللمجتمع وللوطن، بما يدعم ويحقق الاستقرار الأسري والتلاحم المجتمعي الذي تنشده الوزارة لأبناء الإمارات على درب المزيد من الإنجازات التي يُظللها شموخ علم الاتحاد على امتداد وطن زايد الخير والعطاء.
وتضمن الاحتفال، معرضاً تسويقياً نظمته إدارة برامج الأسر المنتجة في وزارة تنمية المجتمع، وأقيم على مدار أسبوع كامل في ديوان الوزارة بدبي.
كما شاركت وزارة تنمية المجتمع بمؤسساتها المنتشرة في إمارات الدولة في هذه المناسبة الوطنية،من قيادات وموظفين وكبار المواطنين وأصحاب الهمم والأسر الإماراتية المنتجة وعضوات مراكز التنمية الاجتماعية في هذه المناسبة التي يفخر بها كل فرد يعيش على أرض هذا الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى