أخباررياضة و صحة

الهاملي : نسعى لتفعيل منظومة العمل بدعم المسؤولين وتعاوننا مع الاندية

اختتام رائع لدورة التحكيم الإلكتروني الدولية للرماية

دبى الامارات العربية المتحدة 

من سلام محمد  

اختتمت وبنجاح رائع  دورة التحكيم الإلكتروني الدولية للرماية EST والتي نظمها اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم واستمرت نحو اسبوع بمركز اعداد القادة وبمشاركة 10 دارسين من الجنسين واشتملت على العديد الموضوعات المهمة خاصة المشكلات التي تحدث في كبريات البطولات وكيفية التدريب على حلها ومواجهتها بحنكة وفطنة .

وقد اشاد اللواء الركن راشد خميس بن عابر الهاملي رئيس اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم بالدورة والتي تعد الدورة واحدة من  ارقي دورات التحكيم في البندقية والمسدس و تركز علي تعامل الحكام مع الأهداف الإلكترونية وخاصة بعدما أصبحت جميع الأهداف بميادين البندقية والمسدس الكترونية .

وقال انها سوف تطور من مستوى ادارة اللعبة مؤكدا حرص الاتحاد في المستقبل على ان تسبق مثل هذه الدورات التي تتسم بالصعوبة بدورة محلية اعدادية لتسهيل مهمة الدارسين والمحاضرين على حد سواء .

واثني اللواء الهاملي على جهود المحاضرين الدوليين اللذين اضفا الكثيرمن المعلومات الى المشاركين في الدورة مشيرا الى حرص مجلس ادارة الاتحاد ولجانه المختلفة على تفعيل منظمومة العمل في كل فروعه ومعربا عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة بفضل دعم المسؤولين وتضافر كافة الاندية والهيئات الرياضية .

واختتم اللواء الهاملي كلمته بتوجيه الشكر الى مركز اعداد القادة على احتضانه هذه الدورة والاعراب عن أمله بالتوفيق للدارسين في مهمتهم المقبلة خاصة وان الاتحاد مقبل على استضافة العديد من البطولات وبينها وبطولة عام زايد المفتوحة لكافة الاسلحة وبطولة كاس العالم ونهائي كاس العالم العام المقبل 2019 .

وألقى المحاضر الدولي اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد الأفريقي والمصري للرماية وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للرماية كلمة وجه فيها الشكر والتقدير الى اسرة اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم وخص بالشكر اللواء الركن راشد خميس بن عابر الهاملي رئيس الاتحاد كما وجه الشكر الى

المحاضر الدولي جارى اندرسون نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية واللواء حازم حسني رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للرماية وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للرماية مشيدا بالدارسين وحرصهم على الاستفادة من الدورة والتحصيل وحسن الالتزام متمنيا لهم النجاح في عملهم لأثراء الميدان ووجه الدعوة الى رئيساتحاد الامارات والى الحكم الدولي شمة المهيري . من جانبه اشاد المحاضر الدولي جارى اندرسون نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية  بجهود اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم وحرصه على تطوير قدرات وامكانات حكامه وتطور المستوى التحكيمي بصفة عامة مشيرا الى انها ليست المرة الاولى التي يحاضر الحكام بالامارات فقد سبق له تنظيم مثل هذه الدورات مثنيا على مستوى حكام رماية الامارات وخاصة الدوليين منهم والذين اصبحوا محل تقدير لجنة الحكام بالاتحاد الدولي بفضل التزامهم ومشاركاتهم الايجالبية في انشطة الاتحاد الدولي في مختلف بقاع الارض .

وفي ختام كلمته وجه نائب رئيس الاتحاد الدولي الشكر الى اتحاد الامارات على اهتمامه المنتواصل بالتحكيم .

وعبر كل من حكمنا الدولي حسن الشحي المدير التنفيذي لبطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات والدولي اركان العامري ونجمة منتخب الامارات والحكم الدولي شمة المهيري عن سعادتهم بحضورهذه الدورة مؤكدين انها اضافة حقيقية وثرية لخبراتهم التحكيمية وانهم جميها سوف يحرصون على تطبيق هذه المعرف والمعلومات في البطولات المقبلة.

وعقب الكلمات بدأت مراسم الختام حيث شارك اللواء الركن راشد خميس بن عابر الهاملي رئيس الاتحاد والمحاضر الدولي جارى اندرسون نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية واللواء حازم حسني رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للرماية وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للرماية ومحمد يعقوب ممثل مركز اعداد القادة ودكتور محمد عامر المدير الفني لاتحاد الرماية في توزيع الشهادات على الدارسين .

كما اهدى اللواء الهاملي درع الاتحاد التذكاري الى كل من جارى اندرسون نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية واللواء حازم حسني رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للرماية وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للرماية ومحمد يعقوب ممثل مركز اعداد القادة وأهدى اللواء حازم حسنى درعا تذكارية مماثة الى اللواء الهاملي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى