أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

“الهيئة العامة للرياضة” تبحث توقيع اتفاقية تعاون مع إسبانيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 بحث سعادة سعيد عبد الغفار الأمين العام للهيئة العامة للرياضة مع خايمي ايغليسياس نائب سفير مملكة اسبانيا لدى الدولة سبل تعزيز التعاون المشترك، وتوقيع إتفاقية تعاون في الجانب الرياضي بين البلدين.

جاء ذلك خلال لقاء حضره تيريسا اتيينسا فيرنانديز نائب المحلق الاسباني للشؤون الثقافية في السفارة الاسبانية وسعادة خالد عيسى المدفع والأمين العام المساعد للهيئة والدكتورة ريمة الحوسني رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات، وحسن الرمسي مسؤول المراسم بالهيئة العامة للرياضة.

ورحب الأمين العام ، بنائب السفير ، مؤكدا حرص الهيئة على تقديم كافة التسهيلات في سبيل إنجاز توقيع الإتفاقية وسبل التعاون المشترك.

وأشاد بالدور الريادي والمميز للرياضة الاسبانية، مشيرا إلى أن دولة الإمارات ترتبط بعلاقات وثيقة مع مملكة اسبانيا في شتى المجالات، وأن تلك العلاقات تتميز بالنمو المتصاعد، وأن اسبانيا تعد شريكا استراتيجيا مهما للإمارات في قارة أوروبا.

وأكد سعادته أهمية تعزيز هذه العلاقات وتطويرها بما يخدم مصالح البلدين والقطاع الرياضي على وجه الخصوص.

وتستهدف مناقشات الإتفاقية تعزيز التعاون المشترك في المجالات الرياضية بين دولة الإمارات ومملكة اسبانيا لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة العامة للرياضة، وتنمية القطاع الرياضي وتعزيز التعاون المبني على تبادل الخبرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى