أخبارأخبار عالميةتنميةثقافة

الهيئة تستضيف توقيع اتفاقية التعاون بين الاتحادين الدولي والعربي لبيوت الشباب

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

استضافت الهيئة العامة للرياضة صباح اليوم توقيع اتفاقية تعاون بين الاتحاد الدولي لبيوت الشباب والاتحاد العربي لبيوت الشباب بحضور أمين عام الهيئة سعيد عبد الغفار حسين وسعادة روب ماجويرك رئيس الاتحاد الدولي وسعادة محمد بن عبد الله الخربوش رئيس الاتحاد العربي لبيوت الشباب وعددا من أعضاء مجلس إدارة جمعية الإمارات لبيوت الشباب.

وأشاد أمين عام الهيئة بالاتفاقية باعتبارها تعزز التعاون بين مؤسستين تسعيان إلى تأهيل هذا القطاع وتطويره، وقال ” “إن الاتفاقية تتيح تبادل الخبرات والمعارف بين الطرفين في مجالات تكتسب أهمية كبيرة من خلال هذه الاتفاقيات التي ترعاها المؤسستان”.

 

ومن جهته أكد سعادة ماجويرك بأن توقيع الاتفاقية جاءت بعد سلسلة من الاتفاقيات التي تم توقيعها بين الاتحاد الدولي لبيوت الشباب مع الاتحادات والمنظمات الأوروبية والأمريكية لبيوت الشباب مضيفاً “أن الاتحاد الدولي بتوقيع هذه الاتفاقية يسعى إلى توحيد الجهود بين القارات على مستوى العالم للوصول إلى الأهداف المنشودة التي تتمثل بتوفير أفضل الخدمات في بيوت الشباب”.

ومن جهته علق سعادة محمد الخربوش  إن هذه الاتفاقية جاءت لإرساء وتعزيز أوجه التعاون مع الاتحاد الدولي لبيوت الشباب باعتبارها أحد أهم المؤسسات وأضاف “أن كلا الطرفين يسعيان إلى تحقيق أهداف مشتركة، تتمثل في تنمية وتطوير هذا القطاع”.

وتأتي استضافة جمعية الامارات لبيوت الشباب لهذا الحدث في إطار التوجيهات الرائدة لدولة الامارات العربية المتحدة بتوحيد وتقوية أواصر التواصل والتعاون بين مختلف الجهات العاملة في المجالات والنشاطات المختلفة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى