أخبارأخبار عالميةإقتصادتنمية

اليوم العالمي للعمل الخيري: “أي وينكز” تستمر في دعم مبادرةStop and Help عبر توفير 180 ألف وجبة غذائية للعائلات المحتاجة في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تستمر “أي وينكز” القائم بالعمليات التشغيلية لشركة إمارات لوتو وبمشاركة موظفيها، برعاية الأسر المحتاجة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر دعم مبادرة “Stop and Help” الخيرية، التي تشاركها القيم والمبادئ ذاتها وذلك تماشياَ مع اليوم العالمي للعمل الخيري. واستطاعت الشركة في إطار هذه المبادرة حتى الآن، توفير أكثر من 55 ألف وجبة غذائية للعائلات في جميع أنحاء الدولة. وكانت شركة “أي وينكز” قد تعهدت في وقت سابق، بتوفير المواد الغذائية الأساسية التي تحتاجها الأسر المتعففة والمحتاجة لمدة 10 أيام حتى نهاية العام الجاري.

وقالت هيذر هاريس، مؤسِسَة مبادرة “Stop and Help”: “تعيش أكثر من عشرة آلاف عائلة عبر الإمارات ظروفاً اقتصادية صعبة، حيث تحتاج إلى المواد الغذائية الأساسية لسد احتياجاتها واحتياجات أطفالها في ظل هذه الأوقات العصيبة التي يمر بها العالم. إنه لشرف كبير لنا أن نتلقى هذا الدعم السخي من شركة “أي وينكز”، الذي سيعزز قدرتنا على الاستجابة وتوفير المساعدة لهذه العائلات المحتاجة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى