أخبارأخبار عالميةإقتصاد

اينوك تفوز بجائزة دبي الذهبية للجودة

اينوك تهدي فوزها بالجائزة المرموقة لكوادرها البشرية المتميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

فازت مجموعة اينوك بجائزة دبي الذهبية للجودة التي تكرّم الأداء المتميز للمؤسسات وجهود الارتقاء بمعايير الجودة والتميز في مزاولة الأعمال، وذلك خلال حفل افتراضي أُقيم في 11 نوفمبر تخلله الإعلان عن فوز اينوك بالجائزة المرموقة.

هذا وقد فازت مجموعة اينوك سابقاً بجائزة دبي للجودة في الأعوام 1997 و2004 و2012 و2014 و2017، وتعدّ هذه أول جائزة تحصدها المجموعة ضمن الفئة الذهبية. وتعد هذه الفئة مخصصة للمؤسسات الفائزة سابقاً بجائزة دبي للجودة والتي أتمّت ثلاثة أعوام منذ فوزها بالجائزة، وأظهرت تفانياً مستمراً وتحسينات ملموسة مقارنة بتقرير أدائها الأخير، مع القدرة على تحقيق ما لا يقل عن خمس سنوات من تميّز الأعمال المستدامة.

وفي هذا السياق، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: “إن تحقيق أعلى النقاط ضمن كافة معايير جائزة دبي للجودة يأتي تأكيداً على التزامنا المتواصل بالتميّز في مزاولة الأعمال وإثراء تجربة عملائنا، وانسجاماً مع رؤية قيادتنا الرشيدة لترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كإحدى أفضل البلدان للعمل والعيش على مستوى العالم. كما أن هذا الفوز يعكس الجهود الحثيثة التي يبذلها فريق اينوك بأكمله في إطار هدف مشترك ورؤية موحّدة بهدف ترسيخ التميّز في كافة عملياتنا التشغيلية، ونهدي هذه الجائزة لجميع موظفينا المتفانين لكونهم الأبطال الحقيقيين وراء الفوز بهذه الجائزة المرموقة.”

يُذكر أن جائزة دبي للتميز تستند إلى نموذج التميز المعتمد لدى المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، وتعمل على تقييم المرشحين ضمن تسع فئات محددة تضم: القيادة؛ والاستراتيجية؛ والعاملين؛ والشراكات والموارد؛ والعمليات والمنتجات والخدمات؛ ونتائج العاملين؛ ونتائج المتعاملين؛ ونتائج المجتمع؛ ونتائج الأعمال.

يُشار إلى أن مجموعة اينوك أثبتت التزامها بأرقى مستويات التميز خلال الأعوام الماضية وحصدت في 2019 جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال عن فئة الابتكار والجائزة الذهبية في مسابقة الأفكار العربية، إضافةً إلى فوز المجموعة مؤخراً بجائزة “إنسايت” لإدارة الطاقة للعام 2020، وجائزة الطاووس الذهبي للاستدامة للعام الثالث على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى