أخبارإقتصاد

بالتعاون مع شركة ماج للتطوير: «دبليو كابيتال» تختتم معرضها العقاري في مدينة العين

دبي الإمارات العربية المتحدة،

سلام محمد

 

اختتمت شركة «دبليو كابيتال»، إحدى شركات الوساطة العقارية الرائدة في الإمارات، معرضها العقاري بالتعاون مع شركة ماج للتطوير، وذلك في فندق هيلي ريحان باي روتانا في وسط مدينة العين خلال الفترة من 26 الى 28 سبتمبر 2019.

شهد المعرض، التسويق لمشروع «ماج سيتي» التابع لشركة ماج للتطوير، الذراع العقارية لمجموعة ماج، وهو مجمع سكني مسوّر بالكامل يضم منازل تاون هاوس وشقق سكنية في مدينة محمد بن راشد بمنطقة الميدان دستركت 7.

و«ماج سيتي» عبارة عن مشروع تطوير راقي يقع في أكثر المناطق المرغوبة، مدينة محمد بن راشد وهو موقع مهم جدًا لقربه من مطار دبي الدولي وداون تاون دبي، ويوفر هذا المشروع السكني نمط حياة حضري أنيق مع مناطق معيشة واسعة وفريدة من نوعها تتميز بالمتعة والرفاهية بجودة عالية وأسعار معقولة في واحدة من المناطق المستقبلية المهمة في المدينة.

وقال وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة «شركة دبليو كابيتال للوساطة العقارية»: “يعتبر هذا المعرض أحد الفعاليات الهامة التى تنظمها الشركة بشكل دوري على الأجندة العقارية المحلية، حيث بات منصة راقية لتسويق بعض المشروعات العقارية بعينها، بما تتيحه من الوصول إلى شرائح متنوعة من المستثمرين العقاريين”.

وأضاف: “بموجب الاتفاقية الموقعة مع شركة ماج، تمتلك «دبليو كابيتال» الحقوق الحصرية في تسويق مشروعات لماج بشكل خاص أمام المواطنين وبتسهيلات في السداد”.

وأشار الزرعوني، إلى أن مشروع «ماج سيتي»، المتوقع تسليمه بالكامل في عام 2023، يتميز بتقديم برنامج متنوع لسداد القيمة الإجمالية للوحدات السكنية على فترات 10 و15 و20 عاماً، وهو أمر مريح ومشجع للأفراد، علاوة على أنه لا توجد دفعة أولي من الأقساط وبدون رسوم تسجيل أو رسوم خدمات أو أي رسوم إدارية أخرى، فيما يصل القسط الشهري 8500 درهم.

تجدر الإشارة إلى أن شركة «دبليو كابيتال»، وقعت اتفاقية مع «ماج للتطوير»، في أكتوبر 2018 تحت اسم «إماراتي ديل» بموجبها تسوق الشركة بعض المشروعات بدفعات شهرية مُيسّرة للمواطنين لمشروعات يتم تسليمها خلال شهور.

وتعمل ماج للتطوير على تلبية الطلب في جميع الفئات العقارية، بدءاً من المشروعات الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود وصولاً إلى المشاريع والمجمعات الفاخرة.

وكانت «دبليو كابيتال» توصلت إلى العديد من علاقات التسويق الحصرية الأخري مع مجموعة مختارة من المطورين في دبي، الأمر الذي يتيح لها تلبية تطلعات عملائها، وتوفير مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية بأسعار منافسة للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى