أخبارأخبار عالميةإقتصاد

باولو مالديني يزور المقر الرئيس لمجموعة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

سلام محمد

قام أسطورة كرة القدم الإيطالية باولو مالديني يوم أمس بزيارة المقر الرئيس لمجموعة الإمارات أثناء تواجده في دبي. والتقى لاعب “إيه سي ميلان”، الذي يُعد واحداً من أعظم المدافعين على الإطلاق، بالسير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، ودار الحديث حول علاقة الشراكة المتواصلة منذ نحو 15 عاماً بين طيران الإمارات والنادي الإيطالي العريق.

ويتولى مالديني حالياً منصب المدير الفني لنادي “إيه سي ميلان”. وقد رافقه خلال الزيارة كل من مايكيل أويتل مدير الرعاية، وكاسبر ستايلسفيج المدير التنفيذي للإيرادات في النادي.

وكانت طيران الإمارات قد أكدت في العام الماضي استمرار دعمها نادي “إيه سي ميلان” ومددت رعايتها حتى نهاية موسم 2022/ 2023. وفي إطار توسيع شراكة الناقلة مع النادي، يستمر ظهور شعار طيران الإمارات المميز Fly Better بشكل بارز على قمصان الفريق في جميع مباريات الموسم. كما تمتلك طيران الإمارات، بالإضافة إلى رعاية القميص، حقوق إبراز علاماتها التجارية في استاد “سان سيرو”، بالإضافة إلى التذاكر ومرافق الضيافة وحقوق تسويقية أخرى.

وتعزز الشراكة أيضاً التزام طيران الإمارات نحو إيطاليا، التي بدأت خدمتها منذ نحو 30 عاماً. وتشغل الناقلة حالياً رحلات يومية إلى ميلانو وأربع رحلات أسبوعياً إلى روما. كما تعمل على تعزيز عملياتها بصورة تدريجية وآمنة، وبما يتماشى مع نمو الطلب على الركاب والشحن.

وكانت طيران الإمارات قد وقعت أول اتفاقية رعاية مع “إيه سي ميلان” في سبتمبر (أيلول) 2007. وفي العام التالي، تطورت العلاقة إلى الراعي المؤسسي الأول. وأُبرمت صفقة رعاية القميص لأول مرة في موسم 2010/ 2011.

ويعد “إيه سي ميلان”، بفضل مكانته كواحد من أكثر أندية كرة القدم نجاحاً في أوروبا، عنصراً مهماً في قائمة رعاية طيران الإمارات التي تتضمن العديد من الأحداث الرياضية والثقافية العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى