أخبارتنميةثقافة

بتوجيهات حمدان بن راشد “خيرية آل مكتوم” تقدم تبرعا ماليا للجامعة البريطانية بدبي

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي هيئة آل مكتوم الخيرية قدمت الهيئة تبرعا ماليا الى الجامعة البريطانية بدبي في إطار الدعم السنوي للجامعات وتأكيدا من سموه على الاهتمام بأبنائه الطلاب وبناته الطالبات ورفع المعاناة عن المعسرين منهم.

وقام سعادة ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية بتسليم شيك التبرع الى سعادة الدكتور عبدالله الشامسي مدير الجامعة البريطانية في دبي ..مؤكدا حرص سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم المستمر على دعم التعليم وطلاب الجامعات وتمكينهم من التحصيل العلمي والتفوق الدراسي ورعايته للجوائز المعنية بالاداء التعليمي المتميز.

وأعرب الدكتور عبدالله الشامسي الشكر والتقدير والامتنان الى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على دعمه لصالح الطلاب الدارسين بالجامعة ..مشيدا بالاهتمام الذي يوليه سموه لتطوير التعليم والتميز فيه.

وأشار الى العلاقة الاستراتيجية بين الجامعة البريطانية في دبي وهيئة آل مكتوم الخيرية وكلية دبي للتعليم العالي باسكتلندا ..منوها بمشاركة دارسات من الجامعة في برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة والذي يعكس رؤية سمو الشيخ حمدان بن راشد في تأهيل طالبات الجامعات ليكن قياديات المستقبل في مواقعهن العملية والتي اثبتت بعد رؤية سموه في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى