أخبارأخبار عالميةتنمية

بحث استعدادات موسم الحج عبر مطار دبي الدولي

دبي  الإمارات العربية المتحدة

متابعة  سلام محمد

عقدت لجنة الحج والعمرة في مطارات دبي اجتماعاً لبحث الاستعدادات التي سيتم اتخاذها خلال موسم الحج للعام الجاري من اجل توفير أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

حضر الاجتماع الذي عقد في المبنى3 في مطار دبي، عدد من كبار المسؤولين الممثلين لمطارات دبي وشرطة وجوازات وجمارك مطار دبي الدولي بالإضافة الى طيران الامارات وفلاي دبي ودناتا ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والمركز الصحي في المطار والخطوط السعودية وغيرها من الجهات المعنية الأخرى.

واشاد محمد المرزوقي رئيس المبنى 2 رئيس لجنة الحج للموسم الحالي خلال الاجتماع، بجهود الجهات المعنية خلال موسم العام الفائت مما كان له ابلغ الأثر في اسعاد حجاج بيت الله الحرام وتسهيل امورهم، داعيا جميع المعنيين الى جعل موسم العام الجاري أكثر نجاحا وسلاسة في ظل الروح العالية لفريق العمل وانتشار ثقافة (فريق واحد من اجل خدمة هدف واحد) من اجل جعل مطار دبي الدولي نموذجا في مجال خدمات المسافرين.

وتطرق ممثلو الجهات المعنية خلال الاجتماع الى التسهيلات والخدمات التي سيوفرونها للحجاج والتي منها تخصيص كاونترات وممرات محددة للحجاج. كما تطرق المجتمعون الى الرحلات الإضافية ومواعيد انطلاق الرحلات وبعض النصائح للحجاج التي سيتم الكشف عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي سيتم تنظيمه قريبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى