أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات للاسكيت والتراب تشهد مشاركة واسعة

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

تشهد ميادين لارنكا اليوم الثلاثاء بداية منافسات بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات في الجولة الاولى من النسخة الثالثة بمشاركة واسعة من ابرز راميات العالم وسط طقس بارد حيث ستتم رماية 75 طبقا في المسابقتين لرماة الأطباق من الابراج ” الاسكيت” ولرماة الأطباق من الحفرة ” التراب” للسيدات والشابات على ثلاث جولات حيث تتم تتويج الشابات في التراب والاسكيت فيما تستكمل المسابقتين “اسكيت وتراب ” يوم غد الاربعاء للسيدات فقط برماية 50 طبقا يتأهل في نهايتها ” مجموع الجولات الخمس” الى النهائيات ليتم الاعلان عن ابطال جولة قبرص “النسخة الثالثة” .
ويؤكد بطرس كيرتسيس نائب رئيس الاتحاد الاوروبي للرماية عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي مدير البطولة ان بطولة الجائزة الكبرى بدأت منذ سنزات قليلة بجوائز لا تتعدى المئات وها هي اليوم تتجاوز الالاف وهو تطور يواكب التطور الذي تشهده البطولة من جانب والرماية النسائية من جانب آخر .
وذكر الخبير الاوروبي ان بطولة سمو الشيخة فاطمة لرماية السيدات تشهد نموا مضطردا على مختلف الصعد وباتت قبلة اي رامية تحلم بالعالمية لأنها توفر مناخا فنيا رائعا تستطيع كل رامية من خلالها ان تحدد اتجاه بوصلة التنافس ومداه .
وكان التدريب الرسمي يوم امس قد اسفر عن معدلات عالية بسبب هدوء الرياح بعض الشيء بعد ثلاثة ايام من الطقس شديد الرياح والبرودة معا وما ما اثر على مسابقات الرجال التي سبقت منافسات الرجال .
ويتوقع الخبراء ان تشهد هذه الجولة الاعلان عن بطلات جديدات خاصة على صعيد الراميات الشابات اللاتي بأتن يشقن طريقهن في عالم الرماية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى