أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

بطولة عمان المفتوحة تضمن مكانها في “السباق إلى دبي”

إلتزام المنظمين لثلاثة أعوام

مسقط، عمان

سلام محمد

أعلنت الجولة الأوروبية للجولف واللجنة العمانية المنظمة  للجولف اليوم عن شراكة لمدة ثلاث سنوات لضمان إقامة بطولة عمان المفتوحة للجولف في موسم “السباق إلى دبي” التابعة للجولة الأوروبية والتي سوف تقام في الموج للجولف في العاصمة العمانية مسقط حتى عام 2021.

 

تولت اللجنة العمانية للجولف زمام التنظيم في بطولة عمان المفتوحة للجولف في عام 2019 و المتعارف  عليها بأنها أكبر حدث رياضي في السلطنة في حين يلهم ويعي الجيل القادم اهمية هذه الرياضة حيث ان هذا الحدث قام  بإبراز جمال وتنوع سلطنة عمان .

  

 حقق  اللاعب الأمريكي كرت كيتاياما عودة رائعة للفوز بلقبه الثاني في الجولة الأوروبية في موسم  “السباق الى دبي” في بطولة عمان المفتوحة للجولف في فبراير ومن المقرر أن تقام البطولة مرة أخرى لتعزيز الجولة الأوروبية  في الشرق الأوسط  في الفترة ما بين 27 فبراير – 1 مارس 2020.

 

 ويعد هذا العام الثاني لبطولة عمان المفتوحة للجولف، ويعتبر نادي الموج للجولف من الملاعب المعترف بها عالميا وقام بإستضافة العديد من البطولات العالمية للمحترفين  بالإضافة إلى استضافته مسبقا لنجوم بطولة التحدي الأوروبي بين عامي 2013 و 2017

 

 قال معالي الدكتور محمد حمد الرمحي، وزير النفط والغاز والرئيس الفخري للجنة العمانية للجولف: “يسرني أن أرى التقدم المستمر  والثقة  والعزيمة والإصرار في بطولة عمان المفتوحة للجولف  و دعم العديد من الرعاة والمشاركين.

 

وتابع: لقد أنشأنا معًا هذا الحدث العالمي الذي نفتخر به، وهو حدث يشجع رياضة الجولف في السلطنة ايضا بإبراز جمال عُمان كوجهة  للسياحة والاستثمار . 

 

وأضاف كيث واتر، مدير السياسة الدولية والمدير التنفيذي  للعمليات في الجولات الأوروبية: “إن الجولة الأوروبية ممتنة وسعيدة  لتمديد  بطولة عُمان المفتوحة للجولف وإلتزام سلطنة عمان باستضافة ودعم البطولة لثلاث سنوات قادمة . 

 

 لقد استمتع اللاعبين بهذه البطولة، وكان العمل مع اللجنه العمانية للجولف ممتع ورائع وهم يعملون على تعزيز هذه البطولة للوصول الى الاهداف المرجوه.

 

 نحن سعداء لدعم الحكومة وشاكرين للرؤية التي نتلقاها من معالي الدكتور محمد بن حمد  الرمحي قبل أكثر من سبع سنوات. عمان فخورة بأن هذه الرياضة أصبحت حقيقة واقعة والان تعمل باستمرار من اجل  تطوير هذه الرياضة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى