أخباررياضة و صحة

بلدية دبي راع رسمي للألعاب الحكومية

ميدان رياضي مبتكر يجمع الفرق الحكومية من جميع أنحاء الدولة

  • داوود الهاجري: الألعاب الحكومية تؤكد على ميزة تقارب مؤسسات الحكومة من أبناء المجتمع الإماراتي

 

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

أعلنت بلدية دبي عن جاهزية الفريق المشارك بالنسخة الثانية من الألعاب الحكومية التي تقام تحت شعار فريق واحد… هدف واحد في الفترة من 3-6 أبريل 2019 على شاطئ “كايت بيتش” إلى جانب رعايتها للتحدي  الخامس في المنافسات.

ويعد تحدي “المصيدة” أحد التحديات التي تستهلك طاقة هائلة وتستند إلى القوة البدنية للمشاركين، حيث تتطلب مهارات  متقدمة للتسلق وقدرة بدنية على الثبات بالإضافة إلى مهارة السباحة السريعة.

من جانبه قال سعادة المهندس داوود الهاجري مدير عام بلدية دبي: “تأتي أهمية الألعاب الحكومية التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، انطلاقا من دورها في تعزيز أواصر الترابط والتكامل بين المؤسسات الحكومية وأفراد المجتمع لكونها تؤكد على ميزة تقارب مؤسسات الحكومة من أبناء المجتمع الإماراتي، حيث يتمكن الجمهور  من حضور المنافسات ومشاهدة أداء الفرق الحكومية عن كثب والمشاركة في تحفيز المشاركين على الفوز من خلال التفاعل وتشجيع الفرق المتنافسة في أجواء حماسية و تفاعلية”.

وأضاف: “نقوم بدعم مبادرة الألعاب الحكومية الفريدة من نوعها التزاما بمواكبة توجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى تعزيز العمل الجماعي وروح الفريق الواحد وإيجاد بيئة عمل مؤسسي محفزة ومبدعة حيث تمكن هذه العوامل الجوهرية مجتمعة الجهات الحكومية في دولة الإمارات من تحقيق أبرز النجاحات وتبوء المراكز الريادية في شتى المجالات”.

وأكد الهاجري على أن الرياضة ركن أساسي من من أركان الحياة الحضارية والمجتمعات المتقدمة، وانطلاقا من هذه الرؤية نحرص في بلدية دبي على دعم المبادرات والفعاليات الرياضية وجهود تطوير البيئات المثالية والمرافق المتميزة وذات المعايير العالمية التي تشجع أفراد المجتمع على تبني الرياضة كأسلوب حياة وتعكس الوجه الحضاري لإمارة دبي ومدى تقدم المجال الرياضي في الإمارة.

وتقدم سعادة عبدالله البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي بموفور الشكر والتقدير إلى سعادة المهندس داوود الهاجري وبلدية دبي نظير دعمها المتواصل للمبادرات المتميزة والرامية إلى تحقيق التميز والريادة لإمارة دبي وفقا لرؤية القيادة الرشيدة.  

وتحظى مبادرة الألعاب الحكومية في نسختها الثانية بدعم مجموعة من الرعاة والشركاء تتضمن هيئة كهرباء ومياه دبي، وبلدية دبي، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، ومؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، وإكس دبي، ومطعم سولت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى