أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

بنك دبي التجاري وسامسونج يطلقان أول بطاقة هدايا افتراضية من Samsung Pay

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أعلن بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن دخوله في شراكة استراتيجية مع سامسونج ليكون رائداً في إصدار أول بطاقة هدايا افتراضية من Samsung Pay في المنطقة، حيث يمكن إضافة بطاقة الهدايا، وهي بطاقة افتراضية مقدمة من “ماستركارد”، على محفظة Samsung Pay الرقمية، وبالإمكان استخدامها في أي معاملة بيع بالتجزئة حيث يتم قبول Samsung Pay.

وتعد بطاقة هدايا Samsung Pay برنامجاً تابعاً لشركة سامسونج، حيث تقدمها سامسونج للعملاء الذين يقومون بشراء أجهزة سامسونج جالاكسي مختارة، والتي يمكنهم استخدامها على الفور عند تفعيل البطاقة.

وصرح أميت مالهوترا، المدير العام – مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري قائلاً: “يسعدنا أن نتعاون مع سامسونج لإطلاق هذه المبادرة والتي تعزز التزامنا بتقديم حلول مالية رقمية مبتكرة لعملائنا. سيوفر برنامج بطاقة هدايا Samsung Pay لحاملي البطاقات طريقة دفع مريحة وآمنة وموثوقة في أي متجر يقبل Samsung Pay حول العالم”.

وأضاف: “تتماشى هذه المبادرة أيضاً مع رؤيتنا بأن نصبح بنكاً رقمياً وتعزيز تحول المجتمع نحو التعاملات اللانقدية. ويسعى بنك دبي التجاري للاستفادة بشكل أكبر من التقنيات المتطورة لتعزيز نظم المدفوعات اللانقدية”.

وقال هيرين راغوفانشي، رئيس قسم البطاقات والمدفوعات والخدمات المصرفية المباشرة في بنك دبي التجاري: “يسعدنا أن يكون بنك دبي التجاري رائداً مرة أخرى في إطلاق مبادرة “لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة”، حيث يحرص البنك على تزويد العملاء بالمنتجات والخدمات المتطورة والمبتكرة تقنياً من أجل تلبية احتياجاتهم المتغيرة. نتطلع إلى المزيد من هذه الشراكات وتقديم خدمات دفع مبتكرة لعملائنا”.

من جهته قال أميت نارانج، الرئيس التنفيذي لشركة ICC Loyalty: “لقد كان من دواعي سرورنا العمل مع سامسونج وفريق عمل بنك دبي التجاري لإصدار أول بطاقة افتراضية من نوعها يمكن استخدامها للتسوق عبر الإنترنت وكذلك عبر نقاط البيع (باستخدام Samsung Pay). كما تتماشى هذه المبادرة مع العروض الرقمية الحديثة التي تقدمها شركة ICC Loyalty وأنا واثق من أنها ستغير مفهوم بطاقات الهدايا في الإمارات العربية المتحدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى