أخبارأخبار عالميةإقتصاد

بنك دبي التجاري يحصد جائزة “التميز في المدفوعات” ضمن جوائز Finnovex

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أعلن بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فوزه بجائزة “التميز في المدفوعات”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز Finnovex لعام 2020، الذي عقد في فندق كونراد دبي مؤخراً. وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن البنك الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي للبنك. وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يحصد فيها البنك هذه الجائزة حيث فاز بها في العام 2019.

وتحتفي جوائز Finnovex بالإنجازات البارزة في القطاع المصرفي والمالي، وتهدف إلى تكريم المؤسسات والأفراد الذين يظهرون أداء مثالياً يحتذى به. كما أنها تعد منصة فعالة للمؤسسات المالية لعرض ممارساتهم الناجحة وتكريم القادة في هذا القطاع. وقد تم اختيار الفائزين بالجوائز من بين العديد من المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة، حيث تم تقييمهم من قبل لجنة تحكيم بناءً على إمكانياتهم في المدفوعات المحلية، والاستثمار المستمر في المدفوعات، والتميز في عروض المنتجات.

وتعليقاً على حصول البنك على هذه الجائزة، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: “يسعدنا الحصول على جائزة “التميز في المدفوعات” ضمن جوائزFinnovex  وذلك للعام الثاني على التوالي، والتي تؤكد التزامنا بتوفير حلول دفع آمنة ومريحة. ونحن إذ نحصد هذه الجائزة نؤكد التزامنا بمواصلة المسير نحو التميز من خلال توفير حلول دفع مبتكرة كجزء من إستراتيجيتنا بأن نكون بنكاً رقمياً بالكامل”.

بدوره قال حسن الرضا، المدير العام للخدمات المصرفية الدولية والرقمية: “يسرنا أن يتم تقدير جهودنا التي وضعناها في مجال المدفوعات وإدارة النقد من قبل خبراء الصناعة. ويلعب بنك دبي التجاري دوراً فعالاً في دفع التحول الرقمي وتزويد العملاء بحلول مبتكرة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم من خلال الاستثمار في أحدث التقنيات، والتي تساعد العملاء على زيادة رأس المال العامل وتحسين كفاءتهم التشغيلية”.

وقال أميت مالهوترا، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري: “لطالما التزم بنك دبي التجاري بقيادة التحول الرقمي وخاصة في قطاع المدفوعات. مع استمرار التكنولوجيا في تغيير مشهد المدفوعات ، تواصل CBD الابتكار واستكشاف حلول رقمية جديدة لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا وتمكينهم من التعامل بشكل أكثر كفاءة وراحة. “

الجدير بالذكر أن بنك دبي التجاري قد حصد العديد من الجوائز في المجال الرقمي والابتكار والتي تشمل جائزتي “أفضل تطبيق مصرفي للهاتف المحمول” و”الأفضل في الإقراض” من مجلة “جوبال فاينانس” ضمن جوائز أفضل بنوك العالم للخدمات المصرفية عبر الانترنت لعام 2020 لفئة الأفراد. كما حصل البنك أيضًا على جائزة “أفضل بنك لإدارة النقد في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2019” من قبل مجلة Global Banking and Finance Review ، وجائزة “التميز في المدفوعات” ضمن جوائز Finnovex لعام 2019، وجائزة “أفضل حلول لإدارة النقد في الإمارات” من مجلة بانكر ميدل إيست للأعوام 2017 و2018 و2019، وجائزتي “أفضل بنك مدفوعات في الإمارات العربية المتحدة” و “أفضل مبادرة أو تطبيق أو برنامج متكامل لتخطيط موارد المؤسسات” من The Asian Banker وجائزة “أفضل إدارة نقد عبر الإنترنت” من Global Finance.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى